أخبارإلكترونيات

أبل واتش برو قد تُصبح النسخة الباهظة من الساعة الذكية الشهيرة

كشفت عدّة تقارير مؤخرًا عن عمل أبل على ساعة جديدة “واتش برو” على أن تُقدمها للأسواق عمّا قريب. وكانت الشركة أطلقت في سبتمبر الماضي ساعتها الذكية الجديدة أبل واتش 7 إلى جانب ايفون 13 و ايفون 13 برو، كجزء من سلسلة منتجاتها الرائعة لهذا العام.

وكانت أبل قدّمت ساعة واتش SE في العام الماضي مع واتش 6، لتكون بمثابة إصدار منخفض التكلفة يساعدها في الوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين. الأمر الذي دفع البعض إلى توقّع إطلاق واتش SE 2 هذا العام، وربما نسخة أبل واتش برو أيضًا.

أبل واتش برو

تبحث أبل طوال الوقت عن طُرق جديدة لصناعة أفضل المنتجات الذكية وأكثرها جاذبية لقاعدة عملائها الضخمة المنتشرة حول العالم، ويظهر هذا بوضوح في جميع منتجات الشركة الجديدة، مثلما ظهر في إطلاق ماك بوك برو 14 2021 و ماك بوك برو 16 2021.

وحسب مصادر قريبة من الشركة، فإنها تعمل طوال الوقت على منتجات جديدة بما في ذلك نسخة “برو” من ساعتها الذكية. وكان من المفترض أن يتم إطلاقها بالتزامن مع أبل واتش 7، وربما يكون سبب التأخير أزمة نقص الشرائح الإلكترونية حول العالم. حيث تعاني جميع الشركات تقريبًا من هذه الأزمة.

وفي تغريدة من حساب Apple Demo على تويتر، كانت أبل تعمل على واتش برو في عام 2015، ولكن لا نعلم سبب عدم اكتمال خطط الشركة الأميركية في هذا الإطار.

في نفس الوقت، اختيار أبل عدم إطلاق نسخة برو من ساعتها الذكية في 2015 قد يبدو منطقيًا إذا عرفت أنه العام الذي كشفت فيه الشركة عن أول ساعة ذكية من إنتاجها. لذا، ربما اعتبرت الشركة أنّه من المبكر الكشف عن نسخة برو منها.

ومع كل هذا، سيكون من الرائع الحصول على نسخة برو من ساعة أبل الذكية، والتي نتوقع أن تأتي مع المزيد من المستشعرات والخصائص الإضافية. ربما يكون قياس نسبة السكر في الدم أحدها.

Show More

Related Articles

Back to top button