ألعاب

نينتندو تُطلق جهاز ألعاب سويتش مُخصص للمستشفيات!

قد يكون البقاء في المستشفى عندما تكون مريضًا أمرًا محبطًا بعض الشيء، خاصةً وأنك ستكون محاطًا بمرضى آخرين. ومع ذلك، تأمل كلًا من نينتندو وستارلايت في جعل إقامتك أكثر سهولة بعدما أعلنا عن طرح أجهزة ألعاب ستارلايت نينتندو سويتش جيمنج في المزيد من المستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
إذا كنت لا تعرف عن هذا النوع من الأجهزة، فقد تم طرح وحدة تحكم ستارلايت نينتندو بالفعل في عام 2019 حيث كانت متوفرة في البداية في مستشفى Mary Bridge للأطفال في تاكوما، بولاية واشنطن، ولكن يبدو الآن أن نينتندو ستوسع نطاق توفرها في المزيد من المواقع حول الولايات المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذا ليس جهاز ألعاب جديد في حد ذاته، حيث يعتمد على نينتندو سويتش، مع بعض التعديلات الطفيفة للمساعدة في تسهيل التنقل في محيط المستشفى والانتقال من غرفة إلى أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية توصيل نينتندو سويتش بالتلفزيون في 5 خطوات بسيطة

وقالت نينتندو: “كأحدث إضافة لدينا إلى Starlight Gaming، يأتي كل جهاز محملًا مسبقًا بأكثر من 25 لعبة ما بين Super Mario Party و The Legend of Zelda: Breath of the Wild. وتم تصنيع أجهزة الألعاب هذه خصيصًا للوفاء ببروتوكولات سلامة العدوى الصارمة، ويمكن أن تتحرك في أي مكان في المستشفى وتُبقي الأطفال مستمتعين بوقتهم، وهو أمر مهم بشكل خاص مع إغلاق العديد من غرف اللعب بسبب COVID-19”.

Show More

Related Articles

Back to top button