أخبارمميز

سيارة جديدة يمكن أن تقطع 600 ميل على خزان من “المياه المالحة”

السيارات الكهربائية هي مجرد واحدة من العديد من الحلول التي يدفعها المهندسون كطريقة لخفض الاحتباس الحراري وانبعاثات غازات الكربون. ومع ذلك، هنالك الكثير من المشاكل التي تعيق سوق السيارات الكهربائية. مثل كمية الوقت الذي يستغرقه شحن بطارية جديدة. هنالك سيارة جديدة تدعى كوانتينو أن تساعد في تغيير كل ذلك.

وقود حيوي جديد يعبأ مثل البنزين

السيارة الخارقة، التي يتم تطويرها والعمل عليها حاليًا بواسطة nanoFlowcell ، تستخدم نوعًا خاصًا من خليط الماء المالح الذي تسميه الشركة بالكهرباء ثنائية الأيونات bi -ION electrlyte. من جهة أخرى، أثبت Quant48، الذي كان متاحًا منذ أكثر من خمس سنوات في هذه المرحلة، مرارًا وتكرارًا أن تقنية nano Flowcell التي تشغل هذه السيارة الكهربائية الخارقة لديها الكثير لتقدمه. و تتطلع الشركة الآن إلى دفع الأمور خطوة إلى الأمام، من خلال العمل على سيارة 2 + 2 رودستر جديدة تقدم أميالاً وأداءً أفضل.

بينما تقوم التقنية الحديثة بكسب جزء مما يجعل السيارة الخارقة الكهربائية الحالية جذابة للغاية. هنالك أيضاً استطاعتها أن تمشي ما يصل إلى 600 ميل على خزان واحد. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن تتبع محطات شحن المركبات الكهربائية على خرائط Google لكل رحلة تقوم بها.

و لا داعي أيضاً للقلق بشأن شحن هذه السيارة الكهربائية بعد كل رحلة. بدلاً من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يتم ملؤها بمزيج الإلكتروليت ثنائي الأيونات الخاص بالشركة، على غرار الطريقة التي تملأ بها خزان وقود السيارة العادي في محطة الوقود.

ونظرًا لأنها توفر ميزة الخيارات السريعة للتزود بالوقود. تساعد سيارة كوانت الكهربائية الخارقة في تقديم طرق أفضل للتعامل مع مشكلة السيارات الكهربائية.

بالطبع، حتى مع الأشياء الجيدة التي نراها من nanoFlowcell. فإن صدارة شركة مثل Tesla في قيادة سوق المركبات الكهربائية التي تعتمد على البطاريات. والتي تحتاج إلى الانتظار لإعادة الشحن بالكامل، مستمرة بالهيمنة على المدى القريب.

ومع حل مثل تقنية الإلكتروليت ثنائية الأيونات هذه، بالإضافة إلى بطاريات التدفق، التي تستخدم سائلين إلكتروليت لتخزين الشحن. فإن المسافة المقطوعة والأداء الأفضل هي الأشياء التي يمكن الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية.

 


إقرأ أيضا:

هيونداي تستحوذ على بوسطن روبوتكس 

 

 

Show More

Related Articles

Back to top button