أخبارتطبيقات وبرمجيات

مكالمات Gmail: جوجل قد تسمح لك بإجراء مكالمات من داخل تطبيق البريد الإلكتروني قريبًا

عملت جوجل مؤخرًا على فصل تطبيقاتها وخدماتها المختلفة عن بعضها البعض. ليكون تطبيق Gmail مُخصص للبريد الإلكتروني فقط، بينما Meet لإجراء مكالمات الفيديو، وهكذا. لكن جوجل أعلنت عن بعض التغييرات القادمة مستقبلًا على خدمة البريد الإلكتروني، قد تُمكّنك من إجراء مكالمات Gmail من داخل التطبيق.

سيكون هذا جزءًا من تحديث Google Workspace ومن خلاله يمكن لمستخدمي Gmail الاتصال ببعضهم البعض على خدمة Meet، ولكن من داخل تطبيق Gmail نفسه. ومن المتوقع أن يسهّل هذا من مشاركة المستخدمين في المكالمات وتسهيل الوصول إليها.

وفقًا لبيان جوجل: “تُعد مكالمات Google Meet تجربة سلسة لبدء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية بين مشارك واحد أو أكثر، مما يكمل اجتماعات الفيديو المجدولة والمنظمة بشكل أكبر. هدفنا هو توصيل مكالمات Meet إلى جميع نقاط النهاية الطبيعية في Workspace حيث ستبدأ مكالمة مخصصة بما في ذلك الدردشات وبطاقات الأشخاص والمساحات، ولكن هذا سيأتي أولًا في الدردشات الفردية داخل تطبيق Gmail للموبايل”.

تجدر الإشارة إلى أن جوجل قامت بدمج الدردشة في Gmail بالفعل، لذا نحن لسنا متفاجئين من دمج Meet كونها الخطوة التالية المتوقعة. ومن المتوقع أيضًا أن تبدأ التغييرات في الوصول إلى عملاء المؤسسات في الأسابيع المقبلة.

ذو صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى