تطبيقات وبرمجيات

مكالمات واتساب ويب قد تتوفر قريبًا لجميع المستخدمين

ليس هناك شك في أن واتساب هو من بين أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا وأنه يتحسن ويتطور بشكل مستمر. وبصرف النظر عن النسخة التي قمنا بتثبيتها على أجهزتنا، هناك نسخة ويب منه تسمى أيضًا واتساب ويب. وعلى الرغم من حصولها على بعض الميزات المثيرة للاهتمام، فإن الميزات التي سمعنا عنها اليوم هي الأفضل. فحسب آخر التقارير، قد يحصل واتس ويب قريبًا على دعم لمكالمات الصوت والفيديو.
يأتي التسريب من WABetaInfo الموثوق به للغاية فيما يتعلق بأخبار واتساب، ويكشف أن أحدث إصدار 2.2043.7 من تطبيق الويب / سطح المكتب لخدمة واتساب سيعمل على تمكين ميزة مكالمات الصوت والفيديو. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكون تشغيل هذه الميزة متاح للجميع للاستخدام.
ويمكنك أن ترى في لقطة الشاشة التي توضح كيف سيعرض واتساب ويب نافذة منبثقة صغيرة عندما تتلقى مكالمة، والتي ستسمح لك بعد ذلك إما بقبول أو رفض المكالمة الواردة. ويمكنك بالطبع إجراء مكالمة مع شخص ما وستظهر نافذة منبثقة أصغر على الشاشة تعرض حالة المكالمة. وبصرف النظر عن إجراء مكالمات للأفراد فقط، ستتمكن أيضًا من إجراء مكالمات إلى مجموعات واتساب ويب.

وبينما نكتب هذا التقرير كانت الميزة الجديدة قيد التطوير، ولا نعلم ما الذي يمكن أن يحدث بعد أسابيع قليلة. ومع ذلك وفقًا لمصدر التسريب، ستبدأ هذه الميزة في الظهور للمستخدمين قريبًا.
وبغض النظر عن الميزة الجديدة، يحصل واتساب أيضًا على دعم للأجهزة المرتبطة في المستقبل القريب والتي ستمكن مستخدمي واتساب من إرسال واستقبال الرسائل من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو Facebook Portal أو متصفح الويب الخاص بهم.
ونظرًا للكيفية التي أصبح بها واتساب تطبيق محوري في إجراء المحادثات مع أي شخص تعرفه تقريبًا، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن امتلاك واتساب ويب هو بالتأكيد شيء سيستمتع به الكثير من الناس. خصوصًا وأن الكثيرون – وأنا منهم – يرون أن استخدام واتساب على الكمبيوتر أسهل بكثير في التراسل النصي.

Show More

Related Articles

Back to top button