أخبارموبايل

سامسونج Galaxy Z Fold 4 لن يأتي مع قلم S Pen مُدمج

ظهرت العديد من الشائعات بخصوص هاتف Galaxy S22 Ultra في الفترة الماضية وكلّها تزعم وجود مكان لقلم S Pen مدمج في الهاتف. الأمر الذي أدى بالبعض إلى توقّع إمكانية وجود نفس التقنية في Galaxy Z Fold 4 ولكن يبدو أن قلم S Pen لن يكون مدمجًا به.

ذكرت شائعات حول Galaxy Z Fold 4 الذي تطوره سامسونج حاليًا أنّه سيدعم قلم S Pen وسيحتوي على مكان لتخزين القلم مباشرةً في الهاتف. لكن مصدر جديد كشف مؤخرًا أن هذا لن يحدث، وأن جميع النماذج الاختبارية من الهاتف القابل للطي الجديد لا تحتوي على مكان لتخزين قلم S Pen.

سامسونج Galaxy Z Fold 4 بدون قلم

ومع ذلك، لا تعني هذه الشائعات أن سامسونج تخلّت نهائيًا عن فكرة إطلاق Galaxy Z Fold 4 مع قلم S Pen، ولن نعرف القرار النهائي قبل مارس القادم عندما تكشف الشركة عن الهاتف أو هكذا نتوقع.

التضارب في الأخبار طبيعي في هذه المرحلة، خاصةً وأن مصادر الشائعات متنوعة وكثير منها غير موثوقة. ولكن الاحتمال الأكبر أن الهاتف القابل للطي لن يأتي مع قلم S Pen مدمجًا به، لأن جميع المصادر التي تفيد بهذه المعلومة عالية المصداقية، مقارنةً بالمصادر التي تؤكد دعم القلم.

قد يهمك أيضًا: تحديث One UI 4.0 متاح الآن لهواتف جالاكسي نوت 20

الكاميرا أسفل الشاشة في Z Fold 4

إلى جانب دعم قلم S Pen، كشفت مصادر قريبة من سامسونج أيضًا أنها تنوي إطلاق الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة في الشاشة الخارجية لهاتف جالاكسي زد فولد 4.

حيث تطورت هذه التقنية كثيرًا منذ إطلاقها على هاتف Galaxy Z Fold 3. ومن المثير أيضًا، بعض الأخبار التي تؤكد أن Z Fold 4 سيحتوي على مجموعة كاميرات ممتازة للمنافسة مع أفضل الهواتف الذكية التي ستخرج في 2022.

هذا ومن المتوقع أن تُصدر سامسونج هاتفها القابل للطي الجديد في أغسطس من عام 2022، بعدما استبدلت فئة النوت نهائيًا.


ذو صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى