أخباركمبيوتر

كيسة كمبيوتر CyberPowerPC الجديدة تتحكّم بالتبريد ميكانيكيًا

إذا كنت من مُحبي تجميع أجهزة الكمبيوتر الفريدة في شكلها ووظائفها، فقد ترغب في الحصول على كيسة كمبيوتر CyberPowerPC الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022.

الكيسة الجديدة تحتوي على 18 فتحة ميكانيكية تفتح وتغلق تلقائيًا عندما يحتاج الكمبيوتر إلى مزيد من الهواء، مما يمنح الكيسة مظهرًا فريدًا ورائعًا للغاية.

تعمل الفتحات الميكانيكية عبر قراءة المستشعرات لدرجة حرارة الكمبيوتر كل خمس ثوانٍ، ليقوم بعدها بفتح وإغلاق فتحات مختلفة وفقًا لذلك.

إذا كنت تشاهد مقطع يوتيوب فقط أو كان الكمبيوتر في وضع الخمول، ستظل الفتحات مغلقة، لكنها ستفتح تدريجيًا مع ارتفاع درجة الحرارة. على سبيل المثال، إذا كنت تشغّل لعبة على أعلى إعدادات، توقع أن تكون الفتحات مفتوحة بالكامل لامتصاص أكبر قدر ممكن من الهواء.

التصميم غير اعتيادي، لكنه رائع للغاية. وهو مستوحى من المباني مثل أبراج البحر التي تحتوي على واجهة ديناميكية أو مظلات شمسية.

يقول نام هوانج من شركة CyberPowerPC: “لا تقتصر هذه التعديلات على فتح وإغلاق بسيط، ولكن بالأحرى فتح وضبط الوقت الفعلي لكل درجة من تغير درجات الحرارة. إنها تستشعر البيئة وتتقلص وتتوسع باستمرار للتكيف مع الموقف من خلال التعديلات الدقيقة”.

وجاء في الفيديو الذي نشرته الشركة أنها تعمل على هذا التصميم لأكثر من ستة أشهر، وقالت الشركة أن الأمر لا يتعلق بتدفق الهواء وحسب، ولكن بالتدفق الذكي للهواء.

وقالت الشركة أن كيسة كمبيوتر CyberPowerPC ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام، وتدرس الشركة بيعها بشكل منفرد بسعر 250 دولار إذا لاقت حجم طلب جيد.

المزيد من أخبار CES 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى