أخبارإلكترونيات

إطار صور Netgear Meural يمكنه عرض رموز NFT

مع دخولنا إلى عالم الويب 3.0 – أو هكذا يطلقون عليه – أصبحت الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) واحدة من طُرق الاستثمار التي ستتواجد معنا طوال العقد القادم على أقرب تقدير. وتماشيًا مع الاتجاه الجديد للسوق، أعلنت Netgear عن إطار صور باسم Meural يمكنه عرض لوحات NFT.

الأخبار حول رموز NFT لا يبدو أنّها ستتوقف في أي وقت قريب، حيث أعلنت سامسونج بالأمس عن دعم عرض الأعمال الفنية NFT على شاشاتها الذكية القادمة في 2022. وقبلها نجحت شركة أديداس في بيع منتجات افتراضية NFT بقيمة 22 مليون دولار في ساعات قليلة.

Netgear Meural

أيًا كان شعورك بخصوص رموز NFT، استفادت شركة Netgear المعروفة بمنتجاتها المختصة بالاتصال مثل أجهزة الراوتر من هذا الاتجاه، وكشفت مؤخرًا عن دمجها في منتج Meural Frame. بحيث يمكنك عرض الأعمال الفنية على الإطار المتصل.

في البداية، كان إطار عرض الصور Netgear Meural بمثابة طريقة جديدة لعرض الصور. قبل أن تُعلن الشركة عن بدء اختبار التكامل مع محفظة MetaMask للعملات المشفرة بداية من شهر يناير الجاري. وتسمح هذه الشراكة بتحميل رموز NFT إلى Meural وتخزينها بأمان.

netgear meural 1

وبعيدًا عن رموز NFT، لا يزال بإمكانك الاستفادة من إطار صور Netgear المتصل، عبر عرض الشرائح والصور من هاتفك الذكي. كما يُتوقع أن يتمتع الإطار بوصول إلى مكتبة من الفنون والصور الفوتوغرافية.

وتم إعداد هذه المكتبة لتشمل أعمال لفنانين كلاسيكيين ومعاصرين، بالإضافة إلى محتوى متنوع. وتتوفر خدمة المكتبة باشتراك شهري أو سنوي يُكلّف 8.95 دولار أو 69.95 دولار على التوالي.

وتتوفر إطارات Netgear Meural في مجموعة متنوعة من المقاسات، بدايةً من 13.5 × 7.5 بوصة، وحتى 16 × 24 أو 19 × 29 بوصة. ومع ذلك، فإن دقة عرض هذه الإطارات تبلغ 1080p فقط، وهو أمر مُخيّب بعض الشيء، بالمقارنة مع شيء مثل شاشات The Frame 2022 الجديدة من سامسونج.

وتنوي Netgear بيع الإطار ذو المقاس الصغير بسعر 299.95 دولار أميركي، يرتفع إلى 399.95 و 599.95 دولار أميركي على التوالي للقياسات الأكبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى