أخبارإلكترونيات

شاشات سامسونج قد تدعم رموز NFT قريبًا

حتى الآن، لا توجد وظيفة أخرى للرموز غير القابلة للاستبدال أو NFT سوى التباهي والتفاخر بها وسعرها بين الأقران. وربما اعتقدت سامسونج أنّه من الجيد توفير وسيلة أخرى للتباهي بهذه الرموز عبر شاشات التلفزيون الذكية من إنتاجها! حيث صرّحت سامسونج أنّها تخطط لتقديم دعم رموز NFT بدءًا من تشكيلة شاشات 2022.

قالت سامسونج في بيان صحفي:

“مع تزايد الطلب على رموز NFT، فإن الحاجة إلى حل لمشهد العرض والشراء المجزأ اليوم لم تكن أبدًا أكبر من أي وقت مضى. في عام 2022، تقدم سامسونج أول مستكشف NFT القائم على شاشة التلفزيون ومجمع السوق، وهي منصة رائدة تتيح لك تصفح الفن المفضل لديك وشرائه وعرضه – كل ذلك في مكان واحد”.

شاشات سامسونج تدعم NFT

شاشات سامسونج قد تدعم شراء رموز NFT قريبًا 1

وحسب ما أعلنت سامسونج، ستتيح هذه المنصة – الموضحة في الصورة بالأعلى – للمبدعين مشاركة فنهم مع العالم، كما توفّر للمشترين المحتملين إمكانية معاينة رموز NFT قبل شرائها، والتعرّف على تاريخ الرموز والبيانات الوصفية للبلوك تشين.

واهتمت سامسونج أيضًا بالتفاصيل فيما يتعلق باستعراض رموز NFT على شاشات تلفزيون 2022. حيث تعمل ميزة المعايرة الذكية على ضبط إعدادات العرض تلقائيًا – بناءً على القيم المُحددة مسبقًا لمنشئي المحتوى – ليبدو العمل الفني لا تشوبه شائبة وبجودة صورة حقيقية.

نعتقد أن سامسونج ستتيح مزيدًا من التفاصيل بخصوص منصة NFT بالتزامن مع إطلاق شاشات تلفزيون 2022 خلال الشهور القادمة.

وبذلك تُصبح سامسونج أول شركة تصنيع تلفزيونات تدعم NFT رسميًا وبهذه الدرجة. ونتوقع أن تتبع المزيد من الشركات هذا الاتجاه في عامي 2022 و 2023.

اقتراحات المُحرر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى