أخباركمبيوتر

آيماك 2021 قد يأتي مع إطارات أنحف وجزء سفلي أصغر

منذ فترة ونحن نسمع شائعات تفيد بأن أبل يمكنها أخيرًا منح آيماك 2021 تصميمًا جديدًا تمامًا. وعلى الرغم من عدم وجود مشكلة التصميم الحالي، إلا أنه يبدو قديمًا بعض الشيء، لا سيما مع الحواف الضخمة والذقن الضخم في الجزء السفلي.

والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين سئموا قليلاً من هذا التصميم، هو أن أبل ستجري بعض التغييرات الجذرية قريبًا.

تصميم آيماك 2021

حيث كشف مارك غورمان من بلومبرج عن بعض التغييرات التي ستجريها أبل على آيماك 2021 من حيث التصميم، ومن الواضح أن الحواف والذقن لن تكون كما هي حاليًا.

ومن الواضح أيضًا أنه لن يكون من الممكن إزالة الحواف تمامًا، لكن من المتوقع أن يتم تقليص حجمها. ومن المتوقع أن يكون المظهر النهائي مشابهًا لشاشة Pro Display XDR.

اقرأ أيضًا: الماك برو M1 قد يكون قيد التطوير من أبل حاليًا بحجم أصغر من الجيل السابق

وإذا كان الأمر كذلك، فلا يمكننا القول إننا متفاجئون للغاية. هذا لأنه عندما أطلقت أبل شاشات Thunderbolt الخاصة بها، ظهرت بتصميم مشابه للآيماك (في ذلك الوقت). ويوجد حاليًا بعض التناقض بين Pro Display XDR و آيماك، لكن تغيير التصميم الجديد يمكن أن يصلح ذلك.

ويزعم تقرير بلومبيرج أن أجهزة آيماك الجديدة ستحتوي على معالجات Apple M التي تعد بأداء أفضل مع الحفاظ على الطاقة، وهناك توقعات بأن تكون الجيل التالي من Apple M1 التي ظهرت على الماك بوك برو والماك بوك آير والماك ميني أواخر 2020.

اقرأ أيضًا: الماك M1 لن يشغل تطبيقات iOS غير المدعومة بعد الآن

هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن آيماك 2021 الجديد في وقت لاحق هذا العام، وربما في مارس حسب آخر الشائعات.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button