أخباركمبيوتر

أول آيماك بمعالج أبل قد يخرج في مارس

بعدما أطلقت أبل معالج Apple M1 الجديد كليًا والذي عملت على تصميمه بالكامل لإنهاء اعتمادها على معالجات إنتل، ظهر لأول مرة على أجهزة ماك بوك برو و ماك بوك آير و ماك ميني في أكتوبر الماضي. ويبدو أن أول آيماك بمعالج أبل سيأتي قريبًا هو الآخر.
فحسب تغريدة غامضة من حساب L0vetodream، قام بنشر الرقم 3 مصحوبًا بمقطع فيديو لجهاز آيماك. الأمر الذي أثار التكهنات بأن أبل تنوي إضافة آيماك إلى قائمة الأجهزة التي تعمل بمعالج M1 من إنتاجها.

آيماك بمعالج أبل

ورغم أنّها مجرد شائعات حتى الآن، ولا يوجد أي تأكيد رسمي من أبل، إلّا أنّها شائعات قابلة للتصديق كثيرًا. فمنذ الإعلان عن معالج أبل ونحن نتوقع أن تستمر الشركة بإطلاقه على المزيد من أجهزتها، في سبيل التخلي الكامل عن معالجات إنتل.
ومن المتوقع أن تستمر أبل في الإطلاق حتى بعد الآيماك، لتوفّر معالجها على منتجات ماك برو الاحترافية ولكن هذه المرة سيكون معالج أقوى بكل تأكيد.
وحتى تُطلق أبل معالج قوي بما فيه الكفاية ليعمل على أجهزة الماك برو، فإن وصول أول آيماك بمعالج أبل M1 هو أمر منطقي جدًا. خصوصًا مع الشائعات الأخرى التي تُشير إلى نية أبل إطلاقه بتصميم جديد.
وكما أشارت التغريدة إلى الرقم “3” فقد تم تفسيرها على أنّها تعني إطلاق الجهاز في شهر مارس القادم. وهذا منطقي أيضًا لأنّ أبل عادةً ما تستضيف حدثًا تقنيًا في بداية العام للكشف عن جهاز جديد.
اقرأ أيضًا حول أبل:

Show More

Related Articles

Back to top button