أخباركمبيوترموبايل

مايكروسوفت تنوي الكشف عن 5 أجهزة سيرفس يوم 22 سبتمبر

أكّدت مايكروسوفت أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم 22 سبتمبر تكشف فيه عن مجموعة من الأجهزة الجديدة. وحسب آخر التقارير، فإن الشركة مستعدة للإعلان عن 5 أجهزة سيرفس جديدة بما في ذلك جهاز لوحي جديد ربما باسم Surface Go 3.

هذا ولم تكشف المصادر عن أي تفاصيل بخصوص Surface Go 3 وكل المعلومات الواردة تخص أجهزة سيرفس بوك 4 و سيرفس ديو 2 وسيرفس برو إكس و سيرفس برو 8. ولا توجد معلومات حول تاريخ إطلاق هذه الأجهزة وإن كانت مايكروسوفت ستعلن عنها جميعًا في المؤتمر.

سيرفس بوك 4

تنوي مايكروسوفت إصدار سيرفس بوك 4 مع شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، لتكون الأولى ضمن هذه السلسلة. وتهدف الشركة من وراء هذا التحديث المرتفع إلى استعراض ميزة Dynamic Refresh Rate الموجودة في ويندوز 11. بحيث يكون سيرفس بوك 4 قادرًا على الانتقال من 60 هرتز إلى 120 هرتز والعكس.

ويحصل قلم سيرفس على إعادة تصميم كاملة، وتفيد المصادر أن القلم الجديد سيكون قابل للشحن على جانب هيكل سيرفس بوك 4، مثلما هو الحال مع قلم آبل على آيباد.

سيرفس ديو 2

خرجت الكثير من المعلومات بالفعل حول جهاز سيرفس ديو 2 بما في ذلك التصميم. ويضيف المصدر أن مايكروسوفت وضعت منفذ USB-C في منتصف الجانب الأيمن للجهاز. كما سيكون هناك مستشعر للبصمة في زر الطاقة.

مايكروسوفت تنوي الكشف عن 5 أجهزة سيرفس يوم 22 سبتمبر 1

سيرفس برو إكس

التصميم لن يختلف كثيرًا هنا عن الجيل الحالي، الذي يُكمل عامين في الشهر القادم. ومع ذلك، سيحتوي الإصدار الجديد على معالج Microsoft SQ جديد، وربما معدل تحديث مرتفع للشاشة.

سيرفس برو 8

تفيد المصادر أن مايكروسوفت ستُكمل سيرفس برو 8 من حيث انتهت في سيرفس برو 7 مع أقراص تخزين قابلة للإزالة. وتضيف الشركة شاشة أكبر مع حواف أصغر. وربما يدعم Thunderbolt.

_

وإلى جانب هذه الأجهزة الجديدة، من المتوقع أن تعلن مايكروسوفت عن جهاز سيرفس ستوديو جديد، وسيرفس لابتوب 5 وكذلك سيرفس نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى