أخباركمبيوتر

مايكروسوفت سيرفس برو 7 بلس يستهدف عملاء الأعمال

إذا كنت تنتظر إعلان مايكروسوفت عن الفئة الجديدة من سيرفس برو – مثل سيرفس برو 8 – فقد ترغب في التعرّف على أحدث إعلانات الشركة “مايكروسوفت سيرفس برو 7 بلس” المُخصص لقطاعي التعليم والأعمال.

وفقًا لمايكروسوفت، تم تصميم سيرفس برو 7 بلس مع وضع المستخدمين من العاملين في المؤسسات والشركات في الاعتبار، حيث تضمن مميزات مُخصصة لهم. ويتضمن ذلك دعم LTE للبقاء على اتصال بالإنترنت حتى لو لم تكن هناك شبكة واي فاي، وتخزين داخلي من نوع SSD السريع والقابل للإزالة للمساعدة في حماية المستندات والبيانات الحساسة في حالة سرقة الجهاز. كما يسهل على مسؤولي تكنولوجيا المعلومات عملية الاستبدال في حالة فشل القرص الداخلي.

مواصفات سيرفس برو 7 بلس

يتوفر اللوحي الجديد في عدّة فئات مع مواصفات داخلية متنوعة، لكن الحصول على الإصدار الذي يدعم اتصال LTE يعني اختيار الإصدار الذي يعمل بمعالج Intel Core i5 بدون مروحة تبريد.

وستكون هناك خيارات أخرى أيضًا بما في ذلك إصدارات تعمل بمعالجات إنتل الجيل الحادي عشر، ما بين Intel Core i3 و Intel Core i5 و Intel Core i7. ووضعت مايكروسوفت بطارية تزعم أنها تستمر حتى ما يصل إلى 15 ساعة من العمل قبل الحاجة لإعادة الشحن.

اقرأ أيضًا: أرخص لابتوب Intel Core i3 يستهدف المهنيين وأصحاب الأعمال

هذا ولم تكشف مايكروسوفت بعد عن الأسعار أو موعد توفّر إصدارات سيرفس برو 7 بلس الجديد، وكما ذكرنا سابقًا، يبدو أن العاملين في قطاعي التعليم والأعمال هم من سيتمكنون من شرائه.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button