أخبارتطبيقات وبرمجيات

مشاركة شاشة Teams في ويندوز 11 أصبحت أسهل

تحاول مايكروسوفت إضافة مميزات جديدة باستمرار لنظام تشغيلها الجديد ويندوز 11. وفي آخر الإضافات المنتظرة، سوف تجعل عملاقة البرمجيات مشاركة شاشة Teams أسهل من أي وقت مضى في ويندوز 11. وليس برنامج Teams فحسب، بل جميع برامج مكالمات الفيديو الأخرى.

ظهرت ميزة مشاركة شاشة Teams في النسخة التجريبية من ويندوز 11، وفيها يمكنك المرور فوق النوافذ المفتوحة على شريط المهام ثم مشاركة محتوى النافذة بسرعة داخل مكالمة مايكروسوفت تيمز.

مشاركة شاشة Teams في ويندوز 11

مشاركة شاشة Teams ويندوز 11

تختبر مايكروسوفت حاليًا هذه الميزة في نسخة تيمز المُخصصة للعمل والدراسة، ومن المتوقع أن تخرج قريبًا للإصدار العام من Teams في ويندوز 11.

وقالت أماندا لانجوفسكي، رئيسة برنامج ويندوز إنسايدر التجريبي: “هذا يعني أنه لن يرى الجميع هذا على الفور في مكالمات Teams الخاصة بهم. نُخطط لإحضار هذا إلى دردشة Microsoft Teams لاحقًا”.

الخبر الجيد فعلًا هو أن ميزة مشاركة الشاشة لن تقتصر على خدمة مايكروسوفت تيمز، حيث أوضحت أماندا أن تطبيقات التواصل الأخرى يمكنها الاستفادة من هذه الميزة عبر دمجها في منصاتها.

ويعني هذا أن تطبيقات مثل Zoom أو Slack ستتمكن من دمج هذه الميزة في خدماتها وتجعل من السهل مشاركة ما يظهر على شاشاتك مع الآخرين في مكالمة الفيديو، هذا بشرط امتلاكك ويندوز 11 بالطبع.

هذا ولم تُحدد مايكروسوفت بالضبط متى ستتوفر هذه الخاصية على نظام ويندوز 11، لكن يُتوقع أن تكون في الربع الأول من 2022.

ومن المنتظر أن يحصل ويندوز 11 على العديد من المزايا في 2022، بما في ذلك ميزة تشغيل تطبيقات اندرويد مباشرةً داخل النظام.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى