أخبارموبايل

هاتف Redmi K40 قد يعمل بمعالج سنابدراجون 870 الجديد

من المفترض أن يكون معالج سنابدراجون 870 من كوالكوم بمثابة تحديث لإصدار سنابدراجون 865 بلس الذي خرج في العام الماضي على بعض الهواتف الذكية الرائدة. لكن هذا العام يبدو أن كوالكوم تُخطط لإطلاقه بسعر معقول ليتوفر على بعض الهواتف ضمن الفئة المتوسطة.

حيث كشفت موتورولا مثلًا عن موعد إطلاق هاتف Edge S مع المعالج الجديد، وهناك شائعات أخرى تفيد بأنّ هاتف شاومي Redmi K40 سيعمل بنفس المعالج سنابدراجون 870.

وأفاد المصدر أن شاومي ستُطلق إصدارين من الهاتف Redmi K40، الأول يعمل بمعالج سنابدراجون 888 الرائد، والثاني سيكون أقل سعرًا ويعمل بمعالج سنابدراجون 870. إلى جانب هاتفها الرائد Mi 11 الذي أطلقته في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Redmi K40 قد يتم الإعلان عنه في فبراير القادم، وسيتوفر في عدّة إصدارات مختلفة القوة من حيث المكونات الداخلية. وإن صدقت التسريبات السابقة فهناك إصدار ثالث منه يعمل بمعالج Dimensity 1200 الذي أعلنت عنه ميدياتك مؤخرًا.

مواصفات Redmi K40 المتوقعة

تُعد فئة Redmi K من أهم خطوط الهواتف الذكية لدى شاومي، خصوصًا في بعض الأسواق النامية والعالمية، مثل الهند. ويتم إصداره عادةً باسم Mi xT مثل هاتف Mi 10T الذي صدر في الأسواق العربية بمواصفات جيدة جدًا وسعر تنافسي للغاية.

بالنسبة للهاتف القادم Redmi K40 فمن المتوقع أن يتوفر في ثلاثة إصدارات تعمل بمعالج سنابدراجون 888 أو 870 أو ميدياتك Dimensity 1200. وتشمل باقي المواصفات شاشة 120 هرتز، وبطارية تدوم أكثر من يوم عمل. ودعم اتصالات الجيل الخامس.

كما يُتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا سلفي أمامية منبثقة، تختفي عندما لا تكون هناك حاجة لاستخدامها، وتظهر فقط عند التقاط صور السلفي.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button