أخبارإلكترونيات

إل جي تُعلن عن نظام WebOS 6 للشاشات الذكية

قادم إلى شاشات LG 2021

انضمت إل جي الكورية مؤخرًا إلى قائمة الشركات التي أعلنت عن أبرز منتجاتها ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES. حيث كشفت النقاب عن نظام webOS 6 للشاشات الذكية مع تصميم جديد كليًا.
بفضل الشاشة الرئيسية المحدثة التي تم تصميمها لتكون أكثر سهولة، يهدف نظام webOS 6 إلى توفير وصول أسرع إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا، مع السماح أيضًا بتوصيات المحتوى بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك.
وفي محاولة لإظهار أكبر قدر ممكن من المعلومات في لمح البصر، ستشغل الشاشة الرئيسية الجديدة الآن الشاشة بأكملها، على عكس إصدارات webOS السابقة التي احتلت الثلث السفلي فقط من الشاشة.
وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشاشة الرئيسية الجديدة webOS 6.0 ستكون بنفس سرعة تنفيذ النوافذ المنبثقة السابقة، والتي تم الإشادة بها منذ فترة طويلة بسبب سرعتها.
كما كشفت إل جي أيضًا أن ThinQ AI الخاص بها قد تلقى ترقية في webOS 6.0، وسيوفر دعمًا للأوامر الصوتية الجديدة لكل من مساعد جوجل وأمازون أليكسا.

Magic Remote الجديد

Magic Remote - إل جي تُعلن عن نظام WebOS 6 للشاشات الذكية

بالإضافة إلى نظام التلفزيون الذكي الجديد، أعلنت إل جي أيضًا عن وصول Magic Remote جديد ومحسّن، ويُقال إنه يوفر “أدوات تحكم أبسط عند استخدام التعرف على الصوت مع عروض الذكاء الاصطناعي المتعددة من LG ThinQ أو أمازون أليكسا أو مساعد جوجل”.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر جهاز Magic Remote الجديد وظيفة NFC بلمسة واحدة، والتي ستتيح للمستخدمين النقر على هواتفهم الذكية على جهاز التحكم عن بُعد لمشاركة المحتوى مباشرة على الشاشة.

وستتوفر شاشة webOS 6.0 الرئيسية الجديدة وMagic Remote عبر أجهزة التلفزيون الذكية 2021 OLED و QNED Mini LED و NanoCell و UHD.

وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات بالتأكيد خلال معرض إل جي الافتراضي ضمن CES 2021، والذي يقام في الفترة من 11 إلى 14 يناير.

Show More

Related Articles

Back to top button