أخبارموبايل

هل تستخدم ون بلس 9؟ لا تحمّل اندرويد 12 بيتا الآن!!

أعلنت جوجل يوم الثلاثاء الماضي عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل اندرويد باسم “اندرويد 12 بيتا” لتكون أول النسخ الاختبارية التي يمكن للجميع اختبارها على أجهزتهم قبل طرح النسخة الرسمية.

ورغم أن جوجل – والشركات المُصنّعة للأجهزة كذلك – تُحذّر المستخدمين العاديين من تحميل هذه النسخة لأنّها اختبارية وبها العديد من المشاكل كما أنّها مُخصصة للمطورين بشكل أساسي، إلا أن العديد من مُحبي اندرويد عادةً ما يهرعون لتحميلها على أجهزتهم.

وللأسف الشديد، إذا كنت تمتلك موبايل ون بلس 9 – أعلنت الشركة عن إمكانية تحميل اندرويد 12 بيتا عليه – فهناك احتمال كبير أن تحميل النظام الجديد عليه سيؤدي إلى شاشة إقلاع لانهائية أو ما يُطلق عليه “BootLoop”.

حيث كشف تقرير من GSMArena أن عدد كبير من مستخدمي ون بلس 9 اشتكوا من دخول أجهزتهم في شاشة سوداء بمجرد تحميل إصدار اندرويد 12 بيتا عليها، وعندما حاولوا إعادة تشغيل الجهاز أصابته لعنة bootloop!

وبعد وقت قصير من شكاوى المستخدمين، أزالت ون بلس القدرة على التحديث إلى الإصدار الجديد، على الأقل حتى يُصبح أكثر استقرارًا.

لذلك إن كنت تُخطط للتحديث بأي طريقة كانت، يجب أن تُدرك تمامًا أنّك قد تفقد كل شيء من بيانات وصور وغيرها من محتويات الجهاز إن فشلت في الترقية بشكل صحيح.

تجدر الإشارة إلى أن شاشة الإقلاع اللانهائية “BootLoop” مخيفة للغاية لأن الكثير من المستخدمين لا يعلمون كيفية الخروج منها، ولكن إذا كانت لديك معرفة تقنية متقدمة، يمكنك البحث عن أداة EDL الخاصة بشركة كوالكوم للخروج من هذا الخلل.

Show More

Related Articles

Back to top button