أخبارموبايل

يمكنك شحن ون بلس 9 برو لاسلكيًا أسرع من الشحن السلكي في بعض الهواتف!

عندما قدمت ون بلس هاتف OnePlus 8 Pro في العام الماضي، كان أولى هواتفها الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي، ولكن الشركة لم تكتفي بذلك وقدمت تقنية شحن لاسلكية بقدرة 30 واط. والآن، هناك الكثير من الشائعات حول هاتف ون بلس 9 برو الجديد وتقنيات الشحن التي يدعمها، وحسب إعلان رسمي من ون بلس فسوف يدعم قدرة شحن لاسلكي 50 واط.

وكانت الشائعات السابقة بخصوص سرعة شحن ون بلس 9 برو لاسلكيًا تشير إلى 45 واط فقط. وإلى جانب سرعة الشحن الفائقة، تفيد بعض المصادر أن ون بلس ستعلن أيضًا عن شاحن لاسلكي – يباع بشكل منفصل – عالي الجودة.

شحن ون بلس 9 برو لاسلكيًا

ومن المتوقع أن يأتي كلًا من ون بلس 9 والإصدار الأعلى ون بلس 9 برو مع دعم تقنية Qi للشحن اللاسلكي، لكن الإصدار العادي لن يصل إلى السرعات العالية التي يمكن لإصدار البرو تحقيقها. لكن دعم الشحن اللاسلكي على الإصدار القياسي يعتبر ترقية مقارنةً بالإصدار السابق، حيث جاء ون بلس 8 بدون شحن لاسلكي على الإطلاق.

بعد أيام من التسريبات حول قدرات شحن إصدار البرو القادم، نشرت ون بلس مقطع فيديو على يوتيوب – الذي تراه في الأعلى – تقارن فيه بين الشحن اللاسلكي على OnePlus 9 Pro وهاتف ايفون مع كابل شحن Lightning. ونجح هاتف ون بلس في الوصول إلى 100% من البطارية في خلال 43 دقيقة فقط بينما توقف شحن ايفون عند 72%.


قد تود أيضًا قراءة


لكن كي نكون منصفين، نحن لا نعلم ما هو نوع ايفون الذي استخدمته ون بلس في الاختبار، هل كان ايفون 12 مع الشاحن السريع بقدرة 20 واط؟ أم كان إصدار أقدم مع شاحن أقل في القدرة؟

من ناحية أخرى، سترفع ون بلس من قدرات الشحن السلكي في الجيل التاسع من هواتفها أيضًا، حيث تدعم 65 واط التي تشحن البطارية حتى 100% في خلال 29 دقيقة فقط.

هذا ومن المتوقع أن تكشف ون بلس عن الهاتف الجديد في مؤتمر صحفي يوم 23 مارس القادم.

Show More

Related Articles

Back to top button