موبايل

ما هي أفضل كاميرا اندرويد في 2021؟

تُعد الكاميرا أحد أبرز الأسباب التي تدفعك إلى شراء هاتف من الفئة الرائدة. وقد تحسنت الكاميرات في الهواتف الذكية كثيرًا خلال الفترة الماضية، على صعيد معالجة الصور واستخدام العدسات. لدرجة أن كثير من الأشخاص لا يفكرون في شراء كاميرا احترافية ويعتمدون على هواتفهم الذكية في التقاط أفضل الصور. ولهذا السبب قد تبحث عن أفضل كاميرا اندرويد موجودة في 2021، ونحن هنا لنأتيك بالمفيد.

دعنا نقول أن كاميرا جوجل بكسل 5 هي الأفضل على الإطلاق في رأينا لعدّة أسباب أهمها أنّها سهلة الاستخدام، وتنتج صورًا مذهلة في مختلف ظروف التصوير.

Google Pixel 5

وجه الكاميرا والتقط أفضل الصور

pixel 5 pink - ما هي أفضل كاميرا اندرويد في 2021؟

إذا كنت ترغب في أفضل تجربة كاميرا على هاتف اندرويد في 2021، فإنّ هاتف جوجل بكسل 5 هو الهدف. قد لا تبدو العدسة الرئيسية بدقة 12 ميجا بكسل وعدسة التصوير العريض بدقة 16 ميجا بكسل مثيرة للإعجاب على صعيد الأرقام، لكن عند دمجها مع معالجة الصور التي لا مثيل لها من جوجل، يُصبح لديك هاتف يلتقط صورًا مذهلة في كل مرة ومختلف الظروف. سواء كان في النهار أول الليل، في الداخل أو الخارج، الصور من Pixel 5 رائعة بحق.

متوفر بسعر 700 على أمازون

اقرأ أيضًا: ظهور هاتف جديد من شاومي مع شاشة منحنية وبدون أي منافذ خارجية

Samsung Galaxy S21

متناغمة بشكل لا يصدق

بينما تمتلك جوجل اليد العليا في الكاميرا، فإنّ سامسونج تلاحقها بسرعة كبيرة في الوقت الحالي. وعلى الرغم من أنّ معالجة الصور في موبايلات سامسونج أكثر تشبعًا بالألوان وأقل واقعية من جوجل، لكن إذا كان كل ما يهمك هو الحصول على صورة رائعة لتويتر أو انستجرام، فإنّ Galaxy S21 يفي بالغرض. كما أنّه أكثر فاعلية من بكسل 5، حيث يتوفر مستشعر تيليفوتو بدقة 64 ميجا بكسل وعدسة فائقة العرض بدقة 12 ميجا بكسل مع مجال رؤية أوسع.

متوفر بسعر 800 دولار على أمازون

OnePlus 8 Pro

كاميرا ممتازة بسعر منخفض

OnePlus 8 Proo - ما هي أفضل كاميرا اندرويد في 2021؟

عززت ون بلس من قدرات الكاميرا في هاتف OnePlus 8 Pro مع وجود مستشعر رئيسي ينافس الأفضل في السوق. للأسف ليست عدسات الزاوية العريضة أو التقريب جيدة بما يكفي، ولكن الهاتف أقل تكلفة من البدائل الأخرى مثل Galaxy S21 Ultra بينما يقدّم نفس الأداء تقريبًا في جميع الجوانب. وفي جميع الأحوال، هذا الموبايل يتمتع بأفضل كاميرا صنعتها ون بلس حتى الآن.

متوفر بسعر 939 دولار أميركي أمازون

اقرأ أيضًا: سامسونج Galaxy A51 يبدأ بالحصول على اندرويد 11

Google Pixel 4A

كاميرا رائعة بسعر رخيص

نجحت جوجل في خفض سعر هاتفها Pixel 4a بفضل التخفيضات التي قامت بها على صعيد الأجهزة والمواصفات، لكن مع الحفاظ على جودة الكاميرا قدر الإمكان. فالكاميرا هنا هي نفسها الموجودة في هاتف Pixel 5 وتخرج بنفس النتائج من الصور. وإذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا اندرويد بسعر رخيص في 2021، لا يوجد ما هو أفضل من Pixel 4a.

متوفر بسعر 350 دولار على أمازون

Samsung Galaxy S21 Ultra

أفضل تقريب

Samsung Galaxy S21 Ultra - ما هي أفضل كاميرا اندرويد في 2021؟

لم تعد مستشعرات التقريب (Telephoto) بالشيء الجديد في الهواتف الذكية اليوم، ولكنها في أغلب الأحيان ليست جيدة بما يكفي. ومع هاتف Galaxy S21 Ultra من سامسونج لم يعد الأمر كذلك. بفضل العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل ووجود عدستين للتقريب – واحدة 3 أضعاف والثانية 10 أضعاف – فإن النتائج رائعة بشكل لا يصدق.

متوفر بسعر 1200 دولار على أمازون

اقرأ أيضًا: هواوي تحضّر لإطلاق Mate X2 القابل للطي هذا الشهر

Sony Xperia 1 II

ممتاز للفيديو

جميع الهواتف الموجودة في قائمة أفضل كاميرا اندرويد التي لدينا اليوم قادرة على التقاط مقاطع فيديو جيدة جدًا، لكن إذا كنت تريد أفضل شيء على الإطلاق فإنّ هاتف Xperia 1 II من سوني يأتي في المقدمة. مع ثلاثة عدسات ومستشعر ToF يتميز الهاتف بسرعات تركيز بؤري فائقة السرعة، ويسجل بدقة 4K HDR، كما يمتلك عناصر تحكّم يدوية لن تجدها في أي مكان آخر. قد تستغرق بعض الوقت لإتقان كل الإعدادات، لكن بمجرد أن تفعل، سترى ما يفوتك من جودة.

متوفر بسعر 1100 دولار على أمازون

Show More

Related Articles

Back to top button