أخبارإلكترونيات

سعر هواوي Sound X في الإمارات

أعلنت هواوي مؤخرًا عن إضافة منتج جديد من منتجاتها الذكية إلى منطقة الخليج العربي، عبر إطلاق سماعة هواوي Sound X في الإمارات.

السماعة التي عملت هواوي عليها بالشراكة مع Devialet، تبدو مشابهة لسماعة هوم بود من أبل، خصوصًا من ناحية التصميم ووحدة الإضاءة في الأعلى التي توفر ميزة التحكّم بالإيماءات.

وتزعم هواوي في البيان الصحفي حول السماعة الجديدة أنّها ستكون مختلفة عن المنافسين عبر سماعة Sound X، حيث تركّز على جلب الأداء الرائع مع التصميم الممتاز.

تأتي سماعة Sound X مع مضخمات صوت ثنائية مقاس 3.5 إنش مزودة بتقنية Speaker Active Matching، وبُنية Push-Push التناسقية.

يمنحك هذا المزيج صوتًا جهيرًا مع تقليل الاهتزازات قدر الإمكان، وبالتالي تنخفض نسبة التشويش والضوضاء عند رفع الصوت.

تجدر الإشارة إلى أنّ سماعة هواوي الجديدة لا تحتوي على مساعد جوجل الشخصي أو أمازون أليكسا، بسبب العقوبات الأميركية على هواوي، وبالتالي هي ليست سماعة ذكية مثل أمازون إيكو.

تدعم سماعة Sound X تقنية NFC ويمكن ربط هاتفك (هواوي) معها بسهولة، وتزعم هواوي أنّها تستخدم تقنية صوت متطورة تُمكّنها من معرفة مكانها داخل الغرفة وتعديل الصوت وفقًا لهذا المكان.

يبدأ سعر هواوي Sound X في الإمارات من 1,299 درهم إماراتي على موقع هواوي الإلكتروني، وعبر مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة داخل الإمارات.

لكن لا أعتقد أنّك قد ترغب في شرائها حاليًا، ويجدر بك الانتظار على الأقل حتى نعلم ما إذا كانت هواوي ستضيف مساعد شخصي إليها في أي وقت قريب.

Show More

Related Articles

Back to top button