أخبارموبايل

سامسونج جالاكسي F52 5G: المواصفات والسعر وتاريخ الإطلاق

قدمت سامسونج موبايل جالاكسي F62 5G لأول مرة في فبراير الماضي، والآن بدأت الشركة بإطلاق باقي الموبايلات ضمن هذه الفئة مع جالاكسي F52 5G وبنظرة سريعة على المواصفات والسعر يمكن القول أنّه يقع في فئة الميزانية المنخفضة.

مواصفات سامسونج جالاكسي F52 5G

يأتي موبايل سامسونج الجديد مع شاشة مقاس 6.6 بوصة من نوع TFT بدقة Full HD Plus ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 750G الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس (5G).

وبهذه الفئة السعرية أدهشني حقيقة وجود ذاكرة عشوائية (رام) سعة 8 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وهناك منفذ microSD أيضًا للتخزين الخارجي حتى 1 تيرابايت.

سامسونج جالاكسي F52 5G: المواصفات والسعر وتاريخ الإطلاق 1

وإلى جانب هذا العتاد الداخلي الجيد توجد كاميرا أمامية من نوع punch-hole بدقة 16 ميجا بكسل تتواجد في أعلى يمين الشاشة.

وفي الخلف يوجد إعداد الكاميرا الرئيسية مع أربعة عدسات، الرئيسية منها بدقة 64 ميجا بكسل، وهناك عدسة ultrawide بدقة 8 ميجا بكسل أيضًا، إلى جانب مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل، ومستشعر ماكرو بنفس الدقة.

ويعمل سامسونج جالاكسي F52 5G بنظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة استخدام One UI 3.1، وبطارية سعة 4,500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات.

وهناك منفذ سماعة 3.5 مللم مع مستشعر للبصمة في الجانب.

سعر جالاكسي F52 5G

سيصدر الموبايل الجديد في الصين أولًا بسعر 310 دولار أميركي تقريبًا، وقد أصبح متوفر للطلب المسبق بالفعل.

ولم تكشف سامسونج عن موعد إطلاق الجهاز في باقي الأسواق حول العالم، لكننا نتوقع أن تحصل عليه المزيد من الأسواق الآسيوية قبل إطلاقه في الشرق الأوسط وأوروبا.


اقرأ أيضًا حول سامسونج

Show More

Related Articles

Back to top button