أخبارموبايل

تعاون محتمل بين سامسونج وOlympus في كاميرا Z Fold 3

نجحت سامسونج في تقديم بعضًا من أفضل كاميرات الهواتف الذكية على مدار السنوات القليلة الماضية، خصوصًا في الفئات الرائدة، ويبدو أنّها تريد المضي قدمًا في هذا الاتجاه عبر التعاون مع Olympus في بعض موبايلاتها مثل Galaxy Z Fold 3 المرتقب.

إن قامت سامسونج بالتعاون مع Olympus في تطوير عدسات وكاميرات موبايلاتها القادمة فلن تكون أولى شركات الموبايلات التي تفعل ذلك، فقد سبقتها في ذلك الكثير من الشركات، بما في ذلك نوكيا قديمًا مع Zeiss، ومؤخرًا ون بلس مع Hasselblad في موبايل OnePlus 9.

وكشف عدد من خبراء التقنية الذين يملكون سجل حافل من التسريبات الدقيقة، عن محادثات بين سامسونج وشركة الكاميرات الشهيرة Olympus للتعاون معًا في كاميرا Galaxy Z Fold 3.

تجدر الإشارة إلى أنّ كاميرات موبايلات سامسونج تقدّم أداء ممتاز خصوصًا في السنوات الأخيرة، لكن لا يوجد شك في أن مزج اسم علامة تجارية مميزة مثل Olympus يمكن أن يساعدها كثيرًا، مثلما فعلت ون بلس مع Hasselblad، وقبلها هواوي مع Leica.

قد يهمك أيضًا >> تقارير: ايفون القابل للطي سيدعم قلم أبل

وعلاوة على هذه الدعاية، هناك الخبرة التي يمكن لشركة Olympus تقديمها للشركة الكورية، والتي يمكنها مساعدتها في تحسين نتائج التصوير الفوتوغرافي وإظهار المزيد من الدقة والتحكّم في الألوان. خصوصًا وأن الكثير من المراجعين يعيبون على سامسونج تحسين الصور بشكل مبالغ فيه مقارنةً بأجهزة ايفون.

في جميع الأحوال، لا يزال الوقت مبكرًا للتأكّد من صدق هذه التسريبات، لكن وجود تعاون محتمل بين الشركتين يبدو أمرًا منطقيًا خصوصًا مع التوجه الأخير لشركات الموبايل.

Show More

Related Articles

Back to top button