أخبارألعاب

تحديد تاريخ إطلاق Diablo 2: Resurrected في 23 سبتمبر

بعد إطلاق إصدار ألفا الاختباري من لعبة Diablo 2: Resurrected في وقت سابق هذا العام، أعلنت Blizzard تاريخ إطلاق اللعبة في 23 سبتمبر من هذا العام، وذلك أثناء مشاركتها في معرض ألعاب E3 2021 مؤخرًا.

ومن المتوقع أن تتوفر اللعبة على مُختلف منصات الألعاب، ما بين الكمبيوتر الشخصي، وبلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 5، وإكس بوكس ون، وإكس بوكس سيريس إكس، وكذلك منصة الألعاب المحمولة نينتندو سويتش.

كما يُتوقع أيضًا أن تُطلق Blizzard وضع تعدد اللاعبين البيتا الخاص بلعبة Diablo 2: Resurrected في أغسطس، ليتمكن اللاعبين الذين يرغبون في تجربة اللعبة من اختبارها قبل الإطلاق الرسمي.

وكشف إعلان شركة الألعاب الشهيرة أن اللاعبين الذين سيطلبون Resurrected مُسبقًا سيحصلون على وصول حصري إلى إصدار البيتا، ومع ذلك فإن هذا الإصدار لن يوفّر سوى خمس فئات فقط يمكن اللعب بها وهي: Amazon و Druid و Barbarian و Paladin و Sorceress. بينما لن يتوفر أيًا من Assassin أو Necromancer إلا وقت الإطلاق النهائي للعبة.

سعر Diablo 2: Resurrected

نظرًا لأن اللعبة الجديدة تعتمد على إصدار تم إطلاقه قبل سنوات، سيكون سعرها 39.99 دولار أميركي فقط بدلًا من 59.99 دولار الذي اعتدنا عليه بالنسبة لألعاب من هذا النوع.

ومع ذلك ستوفر Blizzard مجموعة Diablo Prime Evil بسعر 59.99 دولار أميركي وتشمل Diablo 3 Eternal Collection إلى جانب بعض العناصر المُضافة من Diablo 3.

Show More

Related Articles

Back to top button