أخبارموبايل

سامسونج أنتجت مسلسل تلفزيوني باستخدام كاميرا Galaxy S21 Ultra

أفضل إعلان للموبايل

يمكن اعتبار موبايل سامسونج Galaxy S21 Ultra أحد أفضل الموبايلات الموجودة حاليًا من حيث الكاميرا، ولكن سامسونج تريد للجميع أن يعرف ذلك، لذا قررت إنتاج مسلسل تلفزيوني كامل باستخدام كاميرا Galaxy S21 Ultra فقط، وتُخطط لإطلاقه على خدمة الفيديو بالطلب “Hulu” لاحقًا هذا الشهر.

جاء الإعلان من سامسونج نفسها في وقت سابق، حيث أكّدت إنتاجها مسلسل تلفزيون باسم Exposure سيتوفر على Hulu في تاريخ 26 أبريل القادم. ويستعرض المسلسل مصوري الفوتوغرافيا الذين يتنافسون فيما بينهم للفوز في مسابقة “أفضل مصور فوتوغرافي بالموبايل في أميركا”.

وكما هو متوقع، سوف يستخدم جميع المشاركين في هذه المسابقة موبايل سامسونج Galaxy S21 Ultra لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

مسلسل Galaxy S21 Ultra

يجدر بالذكر أن حيلة إظهار المنتجات الرقمية داخل الأفلام والمسلسلات ليست جديدة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم إنتاج مسلسل كامل لاستعراض تقنيات أحد الأجهزة.

والمثير للاهتمام أنّ سامسونج لن تؤثر بشكل أو بآخر على صناعة المسلسل، الأمر الذي يظهر ثقتها العمياء في قدرات التصوير والكاميرا بأحدث موبايلاتها الرائدة.


قد تود أيضًا قراءة


لكن ما هي مواصفات كاميرا Galaxy S21 Ultra؟

يأتي الموبايل مع إعداد كاميرا خلفية رباعية العدسات، تشمل كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل، وكاميرا ultrawide بدقة 12 ميجا بكسل مدعومة بالتركيز التلقائي، وكاميرا telephoto بدقة 10 ميجا بكسل وقدرات تقريب بصري 3 أضعاف، وكاميرا telephoto أخرى بدقة 10 ميجا بكسل وتقريب بصري 10 أضعاف.

وكلًا من الكاميرا الرئيسية وكاميراتين telephoto مدعومان بالتقريب البصري للصور. أمّا الجزء الأمامي، فيوجد به كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 40 ميجا بكسل تدعم التركيز التلقائي.

ويمكن لموبايل Galaxy S21 Ultra تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار بالثانية، أو فيديو 8K عند 24 إطار بالثانية من كاميرا 108 ميجا بكسل.

كما يحتوي الموبايل أيضًا على وضع Director’s View الذي يسمح بتسجيل الفيديو باستخدام جميع الكاميرات في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى