أخبارموبايل

كاميرا هواوي P50 ستأتي مع الكثير من المميزات الجديدة

على الرغم من العقوبات المفروضة على هواوي من الولايات المتحدة الأميركية، الشركة الصينية مستمرة في تطوير وإطلاق هواتفها الذكية هذا العام. وهذه المرة نحن في انتظار سلسلة هواوي P50 التي ستأتي مع كاميرا ذات مميزات متفوقة، على الأقل وفقًا لآخر التقارير.

حيث ظهر تقرير على موقع Weibo – بديل تويتر في الصين – يفيد بأنّ الهاتف الرائد سيعتمد على تقنيات كاميرا متفوقة من الجيل الجديد، كما ستعمل هواوي على تغيير تصميم الجزء الخاص بالكاميرا في الخلف.

وتفيد التسريبات أن هواوي ستظل تعتمد على عدسات Leica في هاتف P50 القادم، ومع ذلك ستدمج الكاميرا المزيد من الميزات وتركّز على الجزء الجمالي. وبشكل عام سيكون هاتف هواوي P50 بمثابة قفزة كبيرة للشركة من الجيل الماضي. دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

تسريبات هواوي P50

تستخدم معظم الهواتف الذكية الرائدة حاليًا – بما في ذلك سلسلة هواوي P40 – وحدة الكاميرا الخلفية المصفوفة، حيث يوضع عدد من الكاميرات داخل صندوق مستطيل.

كاميرا هواوي P50 ستأتي مع الكثير من المميزات 1

وفي صورة مسربة على حساب Onleaks يبدو أن نسخة هواوي P50 برو ستأتي مع شاشة مقاس 6.6 بوصة، ويبدو التصميم مشابهًا للجيل الحالي. حيث يستخدم الهاتف هيكل نحيف للغاية مع شاشة منحنية، لكن التغيير الأبرز في تصميم الكاميرا الأمامية والنوتش.

اقرأ أيضًا: جوجل تريد تقييد ما يعرفه هاتفك الأندرويد عنك!

وأفادت بعض المصادر أن هواوي تنوي إطلاق ثلاثة إصدارات ضمن سلسلة P50، بمقاس 6.2 و 6.6 و 6.8 بوصة، ونتوقع أن تخرج بمسميات P50 و P50 برو و P50 برو بلس.

Show More

Related Articles

Back to top button