أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

انستجرام يضيف ميزة تتيح جدولة البث المباشر حتى 90 يوم

إذا كنت من المؤثرين – أو تحاول أن تؤثر – على انستجرام، ننصحك أن تستخدم البث المباشر لأنه أحد أقصر الطُرق لاكتساب متابعين جُدد. وربما ترغب في تذكير المتابعين بمواعيد البث المباشر حتى تُحقق أقصى عدد من المشاهدين في نفس الوقت. يُمكنك فعل هذا الآن وجدولة البث المباشر على انستجرام حتى 90 يوم في المستقبل.

جدير بالذكر أن هذه الميزة تعتبر جديدة جدًا بالنسبة لتطبيق انستجرام، على عكس تطبيق فيسبوك الرئيسي أو يوتيوب. حيث يسمح كلًا من فيسبوك ويوتيوب بجدولة البث المباشر وتذكير المتابعين بميعاده.

الميزة تم الإعلان عنها عبر حساب انستجرام الرسمي على تويتر، وستتوفر لجميع الحسابات سواء كانت حسابات شخصية أو حسابات أعمال.

بالإضافة إلى جدولة انستجرام لايف، أعلن التطبيق أيضًا عن عمله على ميزة جديدة بعنوان “وضع التدريب”. تتيح هذه الميزة إمكانية تجربة معداتك قبل البدء في البث المباشر على التطبيق، ويمكن أن يساعدك هذا في ضمان سلاسة البث المباشر بمجرد انطلاقه.

وإذا كنت تُخطط للقيام ببث مباشر في المستقبل، ربما ترغب في التعرّف على كاميرا Mevo Start من لوجيتيك. تُباع الكاميرا بشكل منفصل وتأتي أيضًا في حزمة من 3 كاميرات، يمكنك استخدامها بالتزامن لتصوير الأحداث المباشرة بسهولة. كما تستطيع التحكّم في الكاميرات الثلاث بسهولة عبر تطبيق على الموبايل.

عودةً إلى ميزة جدولة البث المباشر من انستجرام، من المتوقع إطلاقها قريبًا لجميع المستخدمين حول العالم.

قد يهمك أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى