أخبارإلكترونيات

لوجيتيك تكشف عن Mevo Start Camera للبث المباشر على مختلف المنصات

أعلنت شركة لوجيتيك مؤخرًا عن كاميرا جديدة باسم Mevo Start Camera مع قدرات خاصة تتيح له البث المباشر إلى مختلف المنصات بسهولة. كما توفّر أيضًا حزمة من ثلاثة كاميرات باسم Mevo Start 3-Pack بسعر 999 دولار، يمكنها تسجيل الفيديو في الوقت الفعلي معًا وتستطيع التحكّم فيها عبر تطبيق مُخصص للموبايل.

كاميرا لوجيتيك الجديدة يمكنه البث المباشر إلى فيسبوك، ويوتيوب، وتويتش، وتويتر، ولينكد إن، وViemo وغيرهم. كما يمكنها العمل ككاميرا ويب مع منصات مكالمات الفيديو مثل زووم ومايكروسوفت teams وغيرها.

كاميرا لوجيتيك Mevo Start Camera

بالنسبة للمواصفات التقنية للكاميرا الجديدة، فهي تعمل لاسلكيًا مع القدرة على تسجيل فيديو بدقة 1080p. وتتيح لك زاوية عرض 83.7 درجة والقدرة على تسجيل الفيديو حتى ست ساعات لاسلكيًا، أو يمكنك الاستمرار في التسجيل بتوصيل مصدر طاقة عبر منفذ USB-C. تمامًا كما تفعل مع مصدر الإضاءة الدائري عند التصوير بالموبايل.

ويأتي مع الكاميرا تطبيق Mevo Multicam ويتوفر على كلًا من اندرويد وايفون. ومن خلاله يمكنك التحكم في الكاميرا والبث المباشر عبر بضعة ضغطات. على سبيل المثال، يمكنك أثناء عقد لقاء صحفي مع شخص ما أن تجعل أحد يتحكم في التطبيق ويغيّر بين الكاميرات الثلاثة – إن حصلت على الحزمة الكاملة – أثناء الحديث.

تحتوي الحزمة أيضًا على ميكروفون مزود بعزل الضوضاء، يمكنه تسجيل الصوت بجودة عالية، حسب تصريح لوجيتيك. وإن كنت ترغب في مصدر تسجيل خارجي، يمكنك توصيله عبر منفذ 3.5 مم.

تتوفر الكاميرا بشكل منفرد بسعر 399.99 دولار أميركي، أو يمكنك الحصول على الحزمة الكاملة – ثلاث كاميرات – بسعر 999 دولار أميركي. وتستطيع شرائها الآن من موقع mevo الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى