أخبارموبايل

اندرويد 11 يصل إلى Galaxy M11 كجزء من تحديث One UI 3

أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy M11 في مارس الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 10 وواجهة استخدام One UI 2.0، ومؤخرًا بدأ الموبايل بالحصول على تحديث اندرويد 11 كجزء من One UI Core 3.1.

ويُعد One UI Core 3.1 بمثابة إصدار مُخفف من واجهة استخدام One UI تم تطويرها خصيصًا للأجهزة ذات المواصفات التقنية المنخفضة مثل Galaxy M11.

ويأتي التحديث برقم إصدار M115FXXU2BUD8 ويحمل في طياته حزمة أندرويد الأمنية لشهر أبريل 2021.


قد تود أيضًا قراءة:


اندرويد 11 على Galaxy M11

بالإضافة إلى التحديث إلى الإصدار الجديد للنظام، يجلب النظام واجهة الاستخدام الجديدة مع تحسينات على صعيد الأداء، وصلاحيات المرة الواحدة للتطبيقات، وغيرها من المميزات الرائعة.

تشمل هذه المميزات تحسين قدرات التخصيص، حيث يمكن للمستخدم إضافة صور جديدة للتصنيفات على شاشة القفل الديناميكية، ويمكنك اختيار حتى 5 تصنيفات في المرة الواحدة.

وكذلك يمكنك إضافة مربع (Widget) للاطلاع على وقت الاستخدام يظهر على شاشة القفل. وغيرها من المميزات الخاصة بالخلفيات والأيقونات الجديدة.

كما أصبح بإمكانك التقاط الصور بسرعة أعلى بفضل التحسين على التركيز التلقائي، وعرض الصور أو التعديل عليها ومشاركتها بسهولة من مكتبة الوسائط. أو إعادة الصور بعد التعديل عليها إلى وضعها الأصلي في أي وقت.

وتمنحك سامسونج في تحديث اندرويد 11 الجديد على Galaxy M11 القدرة على حظر المواقع التي ترسل الكثير من النوافذ المنبثقة، وتحسين تجربة التصفح بشكل عام.

موعد وصول اندرويد 11 إليك

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج عادةً ما تُصدر التحديثات إلى أجهزتها بشكل تدريجي، وتمت رؤية التحديث لأول مرة في فيتنام، ولكن من المتوقع أن يصدر لباقي المستخدمين حول العالم قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى