تطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعيةكيف؟

كيف تحذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك

بدأ فيسبوك قبل فترة اختبار ميزة المواعدة التي تتيح لك التعرّف على شركاء جُدد محتملين في منطقتك الجغرافية. وتتوفر الميزة باسم Facebook Dating داخل تطبيق فيسبوك الرئيسي للموبايل ويمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية أو تبويب المواعدة المُخصص. بالطبع، إذا كنت سعيدًا في زواجك أو لا تريد أي علاقات في الوقت الحالي، قد ترغب في حذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك.

وفي هذه الحالة، سوف نساعدك على حذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك الرئيسي، لكن الميزة ستبقى لا يمكن حذفها.

حذف أيقونة المواعدة من فيسبوك

كيف تحذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك 1

سواء قمت بتنشيط خاصية مواعدة فيسبوك أو لا، فإن إزالة الاختصار الخاص بها أمر بسيط جدًا. ما عليك سوى النقر على تبويب “مواعدة” في قائمة الاختصارات الموجودة أسفل الشاشة ثم النقر فوق “ليس الآن”.

سيؤدي هذا إلى ظهور خيار “إزالة” أو “الاحتفاظ” بأيقونة المواعدة. وهنا انقر على إزالة للتخلص منها.

كيف تحذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك 3

بعد الإزالة، لن تظهر أيقونة المواعدة في شاشة فيسبوك الرئيسية. وإذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الميزة مستقبلًا، يمكنك القيام بذلك من قائمة فيسبوك الرئيسية.

حذف بروفايل المواعدة

لا يؤدي حذف اختصار المواعدة من الشاشة الرئيسية إلى حذف البروفايل الخاص بك إن أنشأت واحدًا مُخصصًا لهذه الميزة. وإذا كنت تريد حذف بروفايلك أيضًا حتى لا تستخدم الميزة في المستقبل، إليك كيف تفعل ذلك.

  • افتح تطبيق فيسبوك على جهاز ايفون أو اندرويد.
  • انقر على أيقونة الإعدادات أسفل يمين الشاشة
  • ستظهر لك قائمة فيسبوك الرئيسية
  • من القائمة الرئيسية، اضغط على المواعدة. سيُظهر هذا إعدادات المواعدة على فيسبوك.
كيف تحذف أيقونة المواعدة من تطبيق فيسبوك 5
  • من هنا يمكنك اختيار “Take a Break” لإخفاء ملفك الشخصي عن الآخرين لكنه لن يتم حذفه. وبالتالي يمكنك العودة في أي وقت مستقبلًا.
  • أو إذا كنت تريد حذف ملفك الشخصي تمامًا من مواعدة فيسبوك، حدد خيار “Delete Profile” ثم انتقل إلى الشاشات التالية التي تطلب منك التأكيد وتعرض عليك خيار Take a Break.
  • إذا قررت الحذف، سيطلب منك فيسبوك السبب، وبمجرد إجابتك يمكنك بعد ذلك حذف الملف نهائيًا ولا يمكنك العودة إليه في أي وقت.

قد يهمك أيضًا حول فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى