أفضل 10تطبيقات وبرمجيات

أفضل تطبيقات قراءة المانجا

تعتبر المانجا أحد أشهر القصص المصورة في العالم، وبدأت من اليابان حتى أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم بسبب شخصيتها الفريدة وتمثيلها وأسلوبها. وتغطي قصص المانجا جميع الأنواع مثل الحرب العلمية، والحركة، والدراما، والرومانسية، وغير ذلك. ويمكنك العثور على الكثير من قصص المانجا المصورة على الويب ولكنها ستكون باللغة اليابانية في الغالب. وبعد إزالة موقع المانجا الأصلي، نضع بين يديك أفضل تطبيقات قراءة المانجا التي يمكنك استخدامها في 2021.

VIZ Manga

VIZ Manga
عبر تصفح تطبيق VIZ Manga ستجد عالم كبير من قصص المانجا الشهيرة، بما في ذلك سلسلة Harriet مثل Dragon Ball Super و Naruto Next Generation و My Hero Academia و Tokyo Ghoul. وبعض الكلاسيكيات مثل Vampire Knight و RWBY وغيرها الكثير.
كما يضيف التطبيق بانتظام سلسلة جديدة بحيث تكون مهتمًا دائمًا بالقراءة. ومن أفضل الميزات في هذا التطبيق قدرته على إنشاء مكتبة واسعة من الطلبات الشيقة.
ومع مكتبة مخصصة بالكامل، يمكنك الحصول على قصص المانجا المفضلة لديك بسهولة وسرعة، ولديك أيضًا خيار التنزيل لتتمكن من قرائتها عندما لا تكون متصلًا بالإنترنت.


Manga Rock

Manga Rock - أفضل تطبيقات قراءة المانجا
يُعد تطبيق الجوال هذا متوافقًا مع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، ويسمح لك بقراءة أكثر من 20 ألف عنوان مانجا بـ 8 لغات مختلفة ومنها عناوين ليست موجودة في المصادر العامة للمانجا.
ويجمع التطبيق محتوياته من أكثر من 20 مصدر تساهم في مكتبته الكبيرة. ويمكنك تنزيل المانجا للقراءة في وضع عدم الاتصال في أي وقت وأي مكان. كما يمكنك البحث عن أحدث المانجا باستخدام علامة تبويب “الأحدث”.

وتستطيع أيضًا التصنيف حسب النوع، والشخصية، والكاتب. ويمكنك الحصول عليه هنا.


ComicRack


إذا كنت تبحث عن تطبيق مانجا مليء بالمميزات لنظام تشغيل اندرويد، فيسعدنا أن نقدم لك ComicRack. وربما يكون أفضل جزء في هذا التطبيق هو مجموعة أدوات القراءة التي تقدم تجربة قراءة أفضل بكثير.
على سبيل المثال، يمكنك ضبط الألوان لتريح عينيك أثناء القراءة، ومن السهل أيضًا ضبط وضعيات القراءة ما بين مقروء وغير مقروء والإشارات المرجعية.
ومن المميزات الأخرى في ComicRack عند استخدام الإصدار المخصص لنظام ويندوز، هي القدرة على دعم تنسيقات CBZ و CBI و CB7 و CBT و PDF و DJVU و WebComics.
ومع بعض الخلفيات الحية الرائعة، يتيح لك التطبيق تخصيص التجربة بما يلائمك. ويمكنه التكامل مع تويتر أيضًا إذا كان لديك متابعين شغوفين بالمانجا.


MangaZone

MangaZone - أفضل تطبيقات قراءة المانجا
تم تصميم هذا التطبيق لتلبية جميع متطلبات عشاق المانجا، ويحتوي على أكثر من 15,000 عنوان باللغة الإنجليزية. وقد تجد واجهته صغيرة جدًا ولكنها سهلة الاستخدام.
ويحتوي أيضًا على قسم للمجتمع حيث يمكن لجميع عشاق المانجا الدردشة ومشاركة المانجا والأفكار بسهولة. وهو تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات ولكنه يناسبك إذا كنت قارئًا صبورًا. ويمكنك الحصول عليه هنا.

Manga Me

يعتبر Manga Me برنامج يسمح للمستخدمين بإنشاء المانجا الخاص بهم من الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي، ويعتبر من أفضل تطبيقات قراءة المانجا الموجودة.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتطور باستمرار ويسمح للمستخدمين بتحويل صورهم إلى شخصيات هوليوود على الطريقة اليابانية.
ومن المميز أيضًا أن التطبيق يركّز على المستخدمين فقط ولا يغير الأشياء من حولهم أو مكان التقاط الصور، ويمكن للمستخدمين تحميل صورة جديدة أو التقاط الصور مباشرةً وإنشاء شخصية المانجا الخاصة بهم.


Crunchyroll Manga


إذا كنت تريد وصولًا سريعًا وسهلاً إلى أحدث قصص المانجا، فإن تطبيق Crunchyroll Manga يفعل ذلك بسهولة. وهو متوفر على كلًا من اندرويد وايفون ويوفر لك جميع المانجا بمجرد توفرها في اليابان.
وإلى جانب ذلك، فإن واجهة الاستخدام الخاصة به نظيفة وهناك مجموعة من الخيارات المخصصة التي يمكنك استخدامها للتعامل مع ما تفضله وفقًا لمتطلبات ذوقك الخاص.


هذا هو كل شيء بخصوص أفضل تطبيقات قراءة المانجا الموجودة حاليًا، نتمنى أن نكون أفدناك بهذه القائمة وأن تتوصل إلى التطبيق المناسب لك.
مقالات متفرقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى