أخبار

سماعات سوني WF-1000XM4 اللاسلكية قادمة في 8 يونيو

تستعد شركة سوني حاليًا للإعلان عن زوج جديد من السماعات اللاسلكية باسم WF-1000XM4 للمنافسة بقوة في سوق السماعات اللاسلكية والتي تسيطر عليها أبل حاليًا بواسطة سلسلة AirPods.

وحددت سوني يوم الثلاثاء الموافق الثامن من يونيو لهذا العام في الرابعة مساءً بتوقيت جرينيتش للإعلان عبر قناتها على يوتيوب. ووضعت الشركة اليابانية شعار “صامت حقًا ومصمم لك أنت” مما يعطينا فكرة بسيطة عما تشير إليه سوني.

ومن المتوقع أن يتم الكشف رسميًا عن الجيل الجديد من سماعات الأذن اللاسلكية من سوني في هذا الحدث، على أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. وكانت سوني أطلقت سماعات WF-1000XM3 السابقة في يوليو من عام 2019، أي قبل عامين من الآن، وربما حان الوقت لإطلاق سماعات WF-1000XM4.

وحتى الآن لم تعلن سوني عن أي تفاصيل بخصوص سماعات الأذن الجديدة خاصتها، لكن هناك العديد من التسريبات التي تُظهر الشكل الذي قد تبدو عليه سماعات WF-1000XM4 وخصائصها.


مقالات ذات صلة


وكما ورد سابقًا فإن السماعة الجديدة من سوني ستتميز بتصميم جديد، مع شكل دائري أكثر إحكامًا مقارنةً بالجيل الماضي. ويبدو أنّها ستأتي في اللون الأسود والفضي مع خطوط ذهبية مثيرة للاهتمام.

كما يُتوقع أيضًا أن تتميز سماعات سوني WF-1000XM4 بنفس تقنية ANC الرائعة التي تجعلت XM3 شائعة جدًا بين المستهلكين. ويُتوقع أن يدوم عمر البطارية حتى 6 ساعات من العمل، أو 18 ساعة داخل العلبة.

تجدر الإشارة إلى أن سماعات سوني اللاسلكية لطالما كانت منافسة للغاية لسماعات AirPods Pro من أبل، ومع إطلاق اليابانية زوج جديد في وقت لاحق من هذا الشهر، قد يكون لها اليد العليا في السوق حتى وصول AirPods Pro 2 المتوقع في عام 2022.

Show More

Related Articles

Back to top button