أخبارموبايل

تسريب صور Sony Xperia Compact لعام 2021

كما نعلم جميعًا، تُعاني سوني الأمرّين في سوق الهواتف الذكية منذ سنوات، وعلى الرغم من طرحها بعض الهواتف القوية على صعيد المواصفات التقنية وتفرّد التصميم، إلّا أنّها تفعل شيء خاطئ لا نعلمه يجعلها خارج المنافسة! وربما ترغب الشركة في العودة للنجاح من بوابة Sony Xperia Compact لعام 2021.

ظهرت الشائعات حول عمل سوني على هاتف مُدمج صغير الحجم بمواصفات تقنية رائدة قبل عامين، لكن الشائعات توقفت لفترة طويلة قبل أن تعود مؤخرًا عبر تسريب يؤكد نية سوني إطلاق هاتف Sony Xperia Compact لعام 2021.

Sony Xperia Compact لعام 2021

وفقًا لمصدر التسريب، سيأتي الهاتف المرتقب مع أبعاد تبلغ 140 × 68.9 × 8.9 مللم، أي سيكون أكبر قليلًا من آيفون 12 ميني، ولكن أصغر بشكل ملحوظ من Xperia XZs. ومن المفترض أن يأتي مع شاشة مقاس 5.5 بوصة.

كما يضيف المصدر أن هاتف سوني الجديد سيحمل كاميرا أمامية مع نتوء في الشاشة من نوع waterdrop، وتبلغ دقتها 8 ميجا بكسل. أمّا التصميم فسيكون من النوع المسطّح مع عدستين للكاميرا الخلفية منها عدسة رئيسية بدقة 13 ميجا بكسل.


ذو صلة

اندرويد 11 يصل إلى سوني Xperia 1 و Xperia 5


بالإضافة إلى ذلك، سيدعم هاتف سوني المدمج مستشعر للبصمة في زر الطاقة، وسيكون هناك منفذ سماعة 3.5 مللم في الأعلى. ويبدو من الصور أن الجزء الخلفي سيكون مصنوعًا من الزجاج، وربما يحمل معيار IP68.

لا توجد أي معلومات رسمية حول موعد الإعلان عن الهاتف، وإن كنا نتوقع حدوث ذلك في المؤتمر العالمي للموبايل الشهر القادم.

Show More

Related Articles

Back to top button