أخبارألعاب

إطلاق تريلر Rogue Class في لعبة Diablo 4

في حين أن الكثيرين ما زالوا يتوقعون بفارغ الصبر إطلاق Diablo 4، خلال BlizzConline، عرضت الشركة بعض اللقطات لما هو متوقع أن يأتي في اللعبة الجديدة. ويأتي هذا في شكل تريلر دعائي للعبة لفئة الشخصيات المارقة (Rogue Class). حيث ستكون Rogue واحدة من أربع فئات مؤكدة متوفرة في اللعبة.

تشتمل الفئات الأخرى على Barbarian و Sorceress و Druid، وكلها فئات من عناوين Diablo السابقة، باستثناء Rogue وهو الأحدث. ومع ذلك، بناءً على ما نراه في المقطع الدعائي لأسلوب اللعب، يبدو أنه يشبه إلى حد ما فئة Demon Hunter من Diablo 3، وهو ليس شيئًا سيئًا أبدًا.

يعطينا المقطع الدعائي نظرة على بعض القدرات التي ستتمتع بها الشخصية وما يمكن أن تفعله لحزم الوحش في اللعبة. ويعرض أيضًا مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة وخيارات التخصيص التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. إحدى “المشكلات” مع Diablo في الماضي هي أن التخصيص كان محدودًا نوعًا ما.

ذو صلة

إصدار جديد من Diablo 2 قد يخرج هذا العام

مع Diablo 3، يمكن للاعبين اختيار أنواع مختلفة، لكن الأمر توقف إلى حد كبير عند هذا الحد، ولكن يبدو أن Diablo 4 يغير هذا الأمر. لا توجد أي معلومات حول موعد إصدار مقاطع التريلر الأخرى للفئات الأخرى، ولكن إذا كان لديك بضع دقائق من وقت الفراغ ربما عليك التحقق من الفيديو بالأعلى.

Show More

Related Articles

Back to top button