أخبارتطبيقات وبرمجيات

في الكريسماس: مستخدمو اندرويد وiOS أنفقوا 400 مليون دولار على التطبيقات

ليس من الصعب معرفة لماذا يبدو أن الدخول في تطوير التطبيقات قد يكون عملاً مربحًا. هذا لأنه وفقًا للمحللون في Sensor Tower، استنادًا إلى بياناتهم وتقديراتهم، يبدو أنّ مستخدمي iOS واندرويد أنفقوا إجمالي 400 مليون دولار على التطبيقات خلال موسم الكريسماس فقط.
وإذا كنت تعتقد أن الوباء العالمي كان سيؤثر على الاقتصاد بطريقة سلبية – وقد حدث بالفعل – فيبدو أن سوق التطبيقات محصن منه. حيث تشير البيانات إلى أن إنفاق 400 مليون دولار على التطبيقات هو في الواقع نمو بنسبة 34.5٪ على أساس سنوي من 300 مليون دولار في عام 2019.
كما وجدت بياناتهم أيضًا أن ألعاب الهاتف المحمول ساهمت في جزء كبير من الإيرادات الناتجة عن التطبيقات، حيث أشار التقرير إلى أنها تمثل 27٪ من إجمالي الإنفاق خلال عيد الميلاد. وهي أيضًا زيادة عن العام السابق حيث أنفق المستهلكون حوالي 232.4 مليون دولار، بينما في هذا العام أنفق المستهلكون 295.6 مليون دولار على الألعاب.
اقرأ أيضًا: كيف تستخدم ايفون لنشر صورة على فيسبوك صديق لك؟
ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أننا ننفق على التطبيقات أكثر من أي وقت مضى. نظرًا لوجود الكثير منا عالقًا في المنزل وعدم قدرتنا على السفر بسبب فيروس كورونا، يبحث الكثيرون طرقًا بديلة للترفيه عن أنفسهم.

Show More

Related Articles

Back to top button