أخبارألعاب

تلميحات حول نينتندو سويتش برو في أحد تحديثات النظام

على الرغم من أن نينتندو سويتش هي وحدة تحكم مذهلة حقًا وستشعر بذلك إن قمت بتجربتها، إلا أنه من حيث القوة تفوقت عليها أمثال PS5 و Xbox Series X. ولهذا السبب ليس من المفاجئ لنا معرفة أن نينتندو قد تخطط لإصدار نينتندو سويتش برو مع المزيد من القوة قريبًا.
لم تؤكد الشركة أي شيء رسميًا بعد، وعلى الرغم من أنها أنكرت ذلك عدة مرات في الماضي، ولكن بفضل المعلومات التي ظهرت في آخر تحديث لنظام سويتش، يبدو أنه تمت الإشارة إلى وجود نسخة “برو” منه. حيث وجد dataminer SciresM أنه في التحديث الأخير قامت الشركة بالإشارة إلى جهاز يحمل الاسم الرمزي “Aula”.
من الواضح أن وحدة التحكم Aula ستحتوي على نفس مجموعة شرائح Mariko SoC المستخدمة في طرازي سويتش لايت و سويتش 2019، ولكن يبدو أن نينتندو ستزيد من سرعاتها الحاسوبية لتوفير أداء أكثر قوة من الإصدارات السابقة. وهناك أيضًا ذكر لوجود شريحة Realtek التي ستسمح للجهاز الجديد على ما يبدو بمعالجة الألعاب بدقة 4K، ونتوقع أن تكون هذه الدقة متاحة فقط عند توصيل نينتندو سويتش بالتلفزيون وليس عند حمله في اليد.
وكي نكون منصفين، تجدر الإشارة إلى أنّ نهج نينتندو لطالما كان يدور حول الألعاب وتجربة اللعب نفسها، وليس قوة الرسوميات. ولهذا تمكن جهاز نينتندو سويتش من بيع ملايين النُسخ حول العالم منذ إطلاقه، ويتوقع بعض المحللين أن مبيعاته قد تتفوق على بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس في 2021.
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button