أخبارموبايل

هاتف Poco F2 سيعمل بمعالج رائد

منذ عامين وهناك الكثير من الشائعات حول هاتف Poco F2 بدون أي علامات على وجوده رسميًا. وفي كشف مفاجئ، أسهب المتحدث باسم الشركة الحديث عن الهاتف القادم وما تحاول الشركة تحقيقه من وراؤه.

في حديث مع Mukul Sharma أكّد المتحدث باسم بوكو في الهند Anuj Sharma عمل الشركة على هاتف Poco F2 وتناول بعض الشائعات والتسريبات السابقة التي أفادت بأنّه سيعمل بمعالج متوسط القوة مثل Snapdragon 732G.

معالج هاتف Poco F2

بدون ذكر الكثير من التفاصيل، أوضح السيد Anuj أنّ الهاتف Poco F2 سيكون أفضل بكثير من فئة X السابقة، في إشارة إلى هاتف Poco X3 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 732G. وأكّد أن الشركة مهتمة بقوة الأداء في الهاتف القادم.

المحزن في الأمر أنّ الهاتف القادم لن يكون في نفس الفئة السعرية التي توفّر بها الإصدار السابق Poco F1. وإن كان هذا منطقيًا مع اعتماد بوكو على معالج رائد من شركة كوالكوم الذي سيرفع دون شك من تكلفة الهاتف ككل.


مقالات ذات صلة

كيف تتجنب شراء هاتف مسروق يمكن أن يُعرّضك للمشاكل؟


كما أنّ احتمالية دعم شبكات الجيل الخامس يمكن أن تساهم بشكل كبير في زيادة السعر، وإن كانت هذه التقنية غير مدعومة في الكثير من المناطق حول العالم.

وأشار المتحدث باسم شركة بوكو أيضًا إلى إمكانية تطوير هاتف ثانِ يكون بمثابة بديل للهاتف Poco F1 من حيث الفئة السعرية. وفي هذه الحالة فإنّ السعر قد يتراوح حول 340 دولار أميركي.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button