أخبار

تصميم آيباد 9 قد يُشبه آيباد آير 3 حسب آخر الشائعات

تتكون تشكيلة أبل آيباد من عدة طرازات مختلفة، بدءًا من آيباد برو الأفضل في فئته وحتى آيباد ذو الميزانية المحدودة. وبالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن تصميم آيباد الرخيص يبدو قديمًا بعض الشيء، قد يسعدك معرفة أن الجهاز اللوحي قد يخضع لإعادة تصميم آيباد 9.
هذا وفقًا لتقرير من Macotakara يدعي أن جهاز آيباد من الجيل التاسع سيأتي بتصميم مشابه لتصميم آيباد آير 3 الذي تم إصداره قبل بضع سنوات. وإن لم تكن تعلم، فإنّ تصميم آيباد الحالي لا يزال يذكرنا بالتصميم القديم حيث يحتوي على حواف ضخمة ويستمر في استخدام زر Touch ID الرئيسي.

تصميم آيباد 9

من ناحية أخرى، يقدم آيباد آير 3 تصميمًا مشابهًا ولكن بإطارات أنحف. ويزعم التقرير أن شركة أبل ستستمر في التعامل مع هذا الجهاز اللوحي كنموذج منخفض التكلفة، لذلك لا تتوقع رؤية ميزات متطورة مثل Face ID مضمنة فيه. ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا لأنه بسعر 329 دولارًا ومع دعم قلم أبل بنسل، هو في الواقع وسيلة ميسورة التكلفة لأولئك الذين يتطلعون للحصول على جهاز لوحي بدعم قلم الآيباد.
ولا توجد أي معلومات حول موعد الإعلان عن الجهاز اللوحي، ولكن ترددت شائعات عن نية شركة آبل بإطلاق جهاز آيباد برو Mini LED جديد في الربع الأول من عام 2021، لذلك ربما سنرى جهاز آيباد جديد في هذا الحدث أيضًا. ولكن حتى ذلك الحين، هذه مجرد شائعات.
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button