أخبار

تثبيت اندرويد 11 على OnePlus Nord

عملت ون بلس مؤخرًا على إطلاق تحديث اندرويد 11 على OnePlus Nord رسميًا كجزء من Oxygen OS 11. وقد أصبح الآن متوفرًا لجميع مستخدمي OnePlus Nord لتثبيته على جوالاتهم. وكانت ون بلس أعلنت قبل يومين عن الجدول الزمني لإصدار اندرويد 11 على أجهزة OnePlus Nord إلى جانب OnePlus 7.

ويتوفر الآن نظام Oxygen OS 11 المبني على اندرويد 11 على OnePlus Nord كجزء من البرنامج التجريبي. وأصبح البرنامج التجريبي مفتوح لجميع مستخدمي OnePlus Nord.

وقد قمنا بتثبيت تحديث اندرويد 11 على OnePlus Nord الخاص بنا بمجرد إصدار التحديث، وإليك كيفية تجربة الإصدار التجريبي الجديد من اندرويد 11 على OnePlus Nord:

تثبيت اندرويد 11 على OnePlus Nord

  • اذهب إلى موقع OnePlus التابع لدولتك ثم قم بتحميل التحديث
  • بعد التحميل، انسخ حزمة التحديث إلى ذاكرة الهاتف
  • اذهب إلى الإعدادات > النظام > تحديثات النظام > انقر على الأيقونة العلوية > التحديث المحلي > انقر على حزمة التثبيت > ترقية > وانتظر حتى تظهر رسالة نجاح الترقية بنسبة 100%
  • بعد تثبيت التحديث بنجاح عليك إعادة تشغيل جوالك

على الرغم من أن منشور منتدى ون بلس يؤكد أن الترقية من اندرويد 10 إلى اندرويد 11 بيتا لن تمحو البيانات، يوصى بأخذ نسخة احتياطية كاملة قبل تثبيت التحديث. ورغم أننا لم نفقد البيانات الموجودة على أجهزتنا، إلا أننا نوصيك بأخذ نسخة احتياطية.
وكانت إحدى المشكلات التي حدثت لنا أثناء العملية هي عدم اكتشاف الحزمة التي تم تنزيلها في قسم الترقية المحلية حتى بعد نسخها إلى وحدة التخزين الداخلية. ويمكن إصلاح هذه المشكلة عن طريق تنزيل ملف الترقية على جهاز الكمبيوتر ونسخ الملف من جهاز الكمبيوتر إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف.
بمجرد تنزيل التحديث، ستكون في القناة التجريبية المفتوحة وستحصل على تحديثات OTA في المستقبل أيضًا. وفي حالة احتياجك للعودة إلى الإصدار الأكثر استقرارًا، يمكنك تنزيل الحزمة “OnePlus Nord” ضمن قسم حزمة التراجع والعودة إلى الإصدار المستقر. ومع ذلك، سيؤدي العودة من الإصدار التجريبي المفتوح إلى الإصدار الثابت إلى محو جميع بيانات الهاتف.

مميزات اندرويد 11 على ون بلس نورد

يجلب اندرويد 11 تغييرات جديدة في التصميم المرئي لواجهة المستخدم وتحسينات متنوعة للتفاصيل. كما أضافت ون بلس مجموعة من الميزات الجديدة مثل Ambient Display الذي يجلب أنماطًا جديدة للساعة تم إنشاؤها بالاشتراك مع Parsons School of Design. وسيتغير وفقًا لبيانات استخدام الهاتف.
تثبيت اندرويد 11 على OnePlus Nord 3
هناك أيضًا ميزة Canvas جديدة يمكنها رسم صورة إطار سلكي تلقائيًا بناءً على صورة شاشة القفل. وهذه الميزة قيد الإصدار التجريبي حاليًا وتعمل بشكل جيد على الصور الشخصية.
بالإضافة إلى ذلك، أضافت ون بلس أيضًا 10 أنماط ساعة جديدة. كما أضافت أيضًا مفتاح الوضع الداكن في القائمة المنسدلة للإعداد السريع، كما أن ميزة التشغيل التلقائي وتخصيص النطاق الزمني للوضع المظلم قادمين أيضًا. وبشكل عام ستشعر أن الاستخدام أصبح أكثر ثلاثة بعد تحديث اندرويد 11.
وهناك ميزة لاحظناها في إصدار Oxygen OS 11 الجديد، حيث أعادت ون بلس شريط تمرير السطوع إلى أعلى منطقة الإشعارات مما يسهّل الوصول إليها.
قد ترغب أيضًا في قراءة:

Show More

Related Articles

Back to top button