أخبار

لابتوب Asus TUF Gaming A15: أرخص كمبيوتر محمول بمعالج AMD Ryzen 4000

كانت أحدث معالجات AMD (سلسلة Ryzen 4000) حديث مهووسي الهاردوير على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وقد بدأت الأجهزة التي تعمل بها في الظهور بالسوق بالفعل، مثل لابتوب Asus TUF Gaming A15 الجديد.
اللابتوب الجديد متوفر من اليوم على متجر NewEgg مقابل أقل من 1,000 دولار أمريكي، ويمكنك طلبه مُسبقًا لتكون من بين أوائل المستخدمين له. ربما تكمن المشكلة الوحيدة حتى الآن هي أن البائع لا يشحن عالميًا، لكن يمكنك استخدام خدمات مثل (أرامكس Shop and Ship) لطلبه داخل الولايات المتحدة ثم إعادة توجيه الطلب إلى دولتك، لكن ضع في اعتبارك أن هناك بعض الرسوم والجمارك التي سيتم حسابك عليها.

لابتوب Asus TUF Gaming A15

يُعد هذا الجهاز هو أرخص لابتوب مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، تُقدّم أداء قوي للغاية وتحافظ على أداء البطارية في الوقت نفسه، بمعنى آخر سوف تستمع بالكثير من الأداء القوي دون أن تؤثر على البطارية.
وفي حين أنّه لابتوب للاعبين في المقام الأول، إلّا أنّ أدائه ومميزاته تجعله جذابًا لجمهور أوسع من المستخدمين، فهو يأتي مع مراوح ذاتية التنظيف، وبطارية هائلة بقوة 90 وات في الساعة.
وتشمل المواصفات التقنية معالج AMD Ryzen 7 4800H وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 16 جيجا بايت، وتخزين داخلي سعة 512 جيجابايت من نوع NVMe SSD، مع بطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti (ذاكرة 6 جيجابايت GDDR6) بالإضافة إلى شاشة مقاس 15.6 بوصة من نوع IPS يصل معدل تحديثها إلى 144 هرتز.
كل هذا يجعله محطة عمل متنقلة رائعة، يمكنها أن تفيد المبدعين من المُصممين والفنانين والعاملين على برامج المونتاج وتحرير الفيديو بفضل قدرته الهائلة.

Show More

Related Articles

Back to top button