أخبار

كيف تنقل منشورات من حساب تمبلر الى آخر؟

لا يقدم موقع “تمبلر” أي طريقة لنقل جميع منشورات المدونة من حساب تمبلر إلى آخر، على الرغم من أنه يمكنك مشاركة مدونات ثانوية أو تناقلها بين الحسابات.
يمكن تغيير اسم وعنوان مدونتك الإلكترونية ولكن التغيير لا يزيل المتابعين أو التعليقات التي أدليت بها على محتوى المستخدمين الآخرين.
لذا يتعين نقل منشورات تمبلر الخاصة بك يدويًا أو مع خدمة مصممة لمساعدتك إذا كنت تريد نقل محتوى “تمبلر” القديم إلى حساب جديد.

حسابات “تمبلر” الثانوية

يمكن مشاركة مدونات “تمبلر” الثانوية بين الحسابات، مما يعني أن كلا الحسابين لهما حق الوصول إلى جميع المنشورات الموجودة على تلك المدونة.
ولإضافة حساب “تمبلر” جديد كمستخدم، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك القديم وانقر فوق اسم المدونة الثانوية، ثم انقر فوق “الأعضاء”.
عيّن مدونتك الجديدة كعضو، ويجب عليك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى مدونة “تمبلر” الجديدة لقبول الدعوة. بمجرد أن يكون الحساب نشطًا كعضو في المدونة، استخدم حساب “تمبلر” القديم للدخول إلى منطقة “الأعضاء” مرة أخرى والترويج للحساب الجديد للأدمن.
وبمجرد وصول حساب “تمبلر” الجديد إلى حق الوصول الكامل، يمكنك إزالة حساب “تمبلر” القديم من المدونة، إذا أردت ذلك.

إعادة نشر المشاركات

إذا انتقلت إلى بداية مدونتك القديمة على “تمبلر”، فيمكنك إعادة نشر المشاركات بالترتيب الذي قمت فيه بتحميله في الأصل.
ولن يبدو أن المنشورات الجديدة قد تم تحميلها في الأصل بواسطة حسابك الجديد، وستظهر الإعجابات والتعليقات التي تركها الأشخاص على المحتوى منذ نشره.
لديك خيار ترك تعليق جديد على أي مشاركات تقوم بإعادة تشغيلها، واذا كنت تريد أن تقود المتابعين القدامى إلى مدونتك الجديدة، فإن نشر تعليق مثل “نسخ هذا من حساب تمبلر القديم” قد يساعدهم في العثور على حسابك الجديد.

نسخ المحتوى

يمكن نسخ الصور والنصوص من منشورات “تمبلر” الأصلية الخاصة بك وحفظها على محرك الأقراص الثابت أو الحافظة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عندما تجمع كل المنشورات التي تريد تحميلها، قم بإنشاء منشورات جديدة على “تمبلر” وانسخ المحتوى في مدونتك الجديدة.
انقر على علامة “الترس” في المنشور الجديد الذي تنشئه لتعيين تاريخ للنشر، كما يمكنك استخدام هذا لإظهار مشاركاتك كما لو تم تحميلها في نفس اليوم الذي تم تحميلها فيه على مدونتك الأصلية على”تمبلر”.

بما أن …إذا

تعد إحدى الطرق السريعة لنقل منشورات “تمبلر” القديمة بين الحسابات هي استخدام خدمة تسمى “IFTTT” (رابط في المصادر).
حيث يمكنك إنشاء قواعد خاصة تعمل على نقل إحدى وظائف “تمبلر” من المدونة الثانوية إلى المدونة الرئيسية، ونظرًا لأن “IFTTT” يمكنه القيام بنوع واحد فقط من النشر، سواء كان النص أو الصوت أو الفيديو أو بعض العروض التى يوفرها”تمبلر”.
لذا فإن الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام “IFTTT” لنقل المنشورات بسرعة هي أن تقوم بإعداد قاعدة بنوع واحد من النشر، ثم قم بالاعجاب على جميع منشورات مدونتك القديمة التي هي من هذا النوع. ويمكنك بعد ذلك إزالة هذه القاعدة وإنشاء قاعدة جديدة بنوع نشر مختلف.

[accordion][accordion-item title=”المصادر”]

[/accordion-item][/accordion]

Show More

Related Articles

Back to top button