أخبارألعاب

نينتندو سويتش 2 قد يأتي مع شاشتين

تعمل شركة نينتندو حاليًا على إصدار جديد من جهاز ألعابها باسم نينتندو سويتش 2 وهناك تسريبات بأنّ الجهاز قد يأتي مع شاشتين، وفقًا لما وجده باحث أمني في تحديث النظام 10.0.0 الأخير.

فقد قام باحث الهندسة العكسية Mike Heskin ببعض التنقيب في آخر تحديث للنظام ووجد ما يعتبره “دعم أوّلي” لطراز جديد من نينتندو سويتش يحمل الاسم الكودي nx-bcd ويدعم وجود شاشة ثانية.

باختصار، يمكن ترجمة هذه المعلومات إلى أن نينتندو تعمل على جهاز سويتش جديد يأتي مع تصميم صدفي يدعم وجود شاشة ثانية، مثل جهاز نينتندو 3DS XL.

والمثير للاهتمام أن الاسم الكودي للجهاز يشبه الأسماء التي استخدمتها نينتندو سابقًا في تحديثاتها، مثل nx-abcb الذي كان الاسم الكودي لجهاز نينتندو سويتش لايت، وإن كان هذا لا يؤكد وجود منصة نينتندو سويتش جديدة تعمل عليها الشركة.

يجدر بالذكر أن نينتندو لها خبرة طويلة من إنتاج الأجهزة ذات الشاشات المزدوجة، مثل أجهزة نينتندو DS، و3DS، وWii U، وكلها منصات جمعت بين منصة الشاشة ولوحة ألعاب لوحية.

لكن حتى الآن الأمر غير واضح بنسبة كاملة، هل ستعمل نينتندو على إصدار جديد من 3DS يدعم ألعاب سويتش؟ أم سيكون هناك جهاز جديد تمامًا باسم نينتندو سويتش 2 يأتي مع شاشتين، ولا نعتقد أن نينتندو سوف تكشف عن أي معلومات رسمية قريبًا.

وتبيع نينتندو حاليًا الكثير من أجهزة سويتش لدرجة أنّه من الصعب أن تجد خصومات عليها في المتاجر بسبب الطلب الكبير، لذا نعتقد أن نينتندو سوف تتمهل لبعض الوقت قبل أن تصدر جيل جديد من الجهاز الذي يبيع جيدًا.

Show More

Related Articles

Back to top button