أخبار

يمكنك استخدام Hey Google بدلاً من Ok Google على اندرويد

عندما أطلقت جوجل جهاز المساعد المنزلي Home Speaker دفعت الكثير من المستخدمين إلى الحيرة والتساؤل، لاستخدامها Hey Google في بدء الأوامر الصوتية مع المساعد الذكي Google Assistant الموجود في غرفة المنزل.
وعلى الرغم من كونه نفس المساعد الموجود على موبايل اندرويد الخاص بك، كان الأخير يعتمد على Ok Google في بدء المحادثة منذ خروج الأوامر الصوتية على النظام.
بالنسبة للكثيرين، قد يكون هذا محيراً عند الاستخدام لفترة طويلة، ويبدو أن جوجل أدركت ذلك وبدأت في إجراء تعديلات على المساعد الشخصي Google Assistant على اندرويد.
فقد ذكر بعض مستخدمي اندرويد على موقع ريديت أن المساعد الشخصي بدأ يطلب إعادة ضبط الإعدادات لبدء الأوامر، ويعطيهم الاختيار بين كلاً من Hey  Google أو Ok  Google.

تعديل مهم

بالطبع هذا التعديل الجديد سيكون مهم جداً وخصوصاً لمالكي جهاز Home Speaker من جوجل، حيث يجعل من السهل على المستخدم استخدام الأوامر الصوتية على الجهاز المنزلي، وعلى موبايل اندرويد بسلاسة ودون حيرة.
من جانب آخر، يقترح بعض المستخدمين أن تعطي جوجل للمستخدم خيار مفتوح للكلمة التي يبدأ بها المحادثات مع المساعد الشخصي، لكن نعتقد أن جوجل لم تقم بهذا حتى الآن لمصاعب تقنية في هذا الإطار.

Show More

Related Articles

Back to top button