أخبارإلكترونيات

ون بلس واتش – أول ساعة ذكية من الشركة الصينية

تُعرف شركة ون بلس في الأوساط التقنية بتصنيعها هواتف ذكية ذات مواصفات تقنية رائدة مع أسعار في المتناول، لكن يبدو أن التوجه العام للشركة بدأ بالانحراف مؤخرًا لتزيد من فئات منتجاتها. لتخرج علينا بالساعة الذكية الجديدة “ون بلس واتش” في إطار إعلانها عن الجيل الجديد من هواتفها “ون بلس 9“.

على صعيد التصميم الخارجي، ليس هناك شيء فريد بخصوص ون بلس واتش وهو شيء جيد في الواقع. فوجود ساعة ذكية عملية لا تجذب الأنظار على معصمك أفضل من قطعة تقنية ينظر إليها الجميع. كما أن نظام التشغيل الذي طورته ون بلس يساهم في زيادة عمر البطارية لتعمل طوال أسبوعين قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، حسب إعلان الشركة. وهو وقت طويل إذا قارناه مع بدائل مثل آبل واتش أو ساعة جالاكسي واتش من سامسونج.

وإلى جانب هذا العمر الطويل للبطارية، تتوفر ساعة ون بلس بسعر 159 دولار أميركي فقط، لكن هذا السعر المنخفض يأتي على حساب بعض المميزات الموجودة في الساعات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تعرف علي افضل ساعة ذكية لعام 2021

ورغم هذا فإنها تحافظ على بعض المميزات التي لن تجدها إلا في الساعات الذكية الرائدة، مثل قياس ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، وتتبع اللياقة البدنية، وتتبع النوم. كما أن الزجاج المستخدم فيها من نوع “الياقوت” الذي يوفر مقاومة عالية ضد الكسر والخدوش.

الشيء الغريب الوحيد في ساعة ون بلس الجديدة هو نظام التشغيل الذي طورته الشركة بنفسها. كما ذكرنا السعر يبلغ 159 دولار أميركي فقط، وستبدأ بالتوفر في الأسواق بدءًا من 14 أبريل القادم.

قد يهمك أيضًا: هواوي باند 6 (Huawei Band): كل ما تود معرفته

Show More

Related Articles

Back to top button