أخبارموبايل

هونر تستعد للكشف عن موبايل قابل للطي في 12 أغسطس

أكدت شركة هونر (Honor) أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في 12 أغسطس القادم دون الإعلان عن الأجهزة التي ستكشف عنها فيه، ولكن حسب بعض التقارير فإنها قد تعلن عن أول موبايل قابل للطي يحمل علامة هونر التجارية بعد انفصالها عن هواوي رسميًا.

وكانت هونر أعلنت استقلالها عن هواوي في وقت سابق تمهيدًا لطرح أجهزة لا تخضع للعقوبات الأميركية المفروضة على الشركة الصينية، حتى تتمكن من الاستفادة من التقنيات التي تقدمها الشركات الأميركية مثل خواص جوجل بلاي.

هذا ومن المتوقع أن يُبث المؤتمر الصحفي على يوتيوب وكشفت الشركة أن لديها “إعلان هام” لتقوم به في المؤتمر، ونتوقع أن يكون هذا هو أول موبايل قابل للطي وربما يخرج باسم Honor Magic Fold أو Honor Magic Flip أو ربما Honor Magic Flex.

وكانت هونر سجلت الأسماء التجارية المذكورة في الفقرة السابقة في الصين تمهيدًا لطرح جهاز جديد قابل للطي، ونتوقع أن يكون جهازًا ذو مواصفات تقنية رائدة وبسعر لا يتجاوز الألف دولار، خصوصًا وأن علامة هونر تستهدف الفئة المتوسطة من المستهلكين.


قد يهمك أيضًا


وإلى جانب الموبايل القابل للطي، هناك احتمال كبير أن تكشف هونر عن موعد توفّر سلسلة Honor 50 الرائدة خارج الصين، وكذلك موبايل Honor Magic 3 الذي خرجت بعض الشائعات بخصوصه في الآونة الأخيرة.

وتُعد سلسلة Honor 50 هي رأس الحربة بالنسبة لشركة هونر الصينية، وفي يونيو الماضي تم تسريب مواصفات Honor 50 Pro.

ومع ابتعادنا بشهر تقريبًا عن موعد المؤتمر، نتوقع أن تخرج المزيد من المعلومات حول الأجهزة التي تنوي هونر الإعلان عنها في الفترة القادمة، خاصةً وأنّ تسريبات الأجهزة أصبحت شيئًا بديهيًا مع اقتراب الإعلان عنها.

Show More

Related Articles

Back to top button