أخبار

نظرة على Samsung Focus أحد أسلحة ويندوز فون 7

هل ترغب فى امتلاك أحد الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز فون 7؟ مرحباً بك إذا فى لقائنا مع Samsung Focus أحد هذه الجوالات.
إذا كنت ممن يسألون عن السعر قبل النظر إلى المواصفات، فإن السعر بدون عقد لم يظهر بعد، ويتوفر الجهاز بسعر 200$ + عقد سنتين مع شركة AT&T الأمريكية.
التصميم
لقد تخيلنا مع فرض مايكروسوفت مواصفات معينة على الشركات المصنعة أن الأمر سيكون مملاً مع مجموعة من الأجهزة المتماثلة فى الشكل والتصميم، لحسن الحظ فإن هذا الأمر ليس صحيحاً حيث أن لكل شركة تصميم خاص يظهر روح الشركة، مثلاً فى حالتنا هذه عندما نتحدث عن Samsung Focus فإننا نتحدث عن الحواف الدوارة واللون الأسود اللامع الذى يوحى بالفخامة والجودة.
بمقارنة Samsung Focus بالجوالات الأخرى فإنه يعتبر الأقل سمكاً بين الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون 7، كما أنه بوزن 4.2 أونصة أخف من الآيفون 4، ويهيمن على واجهة الجهاز شاشة عرض 4 إنشات سوبر أموليد مع ثلاثة أزرار تعمل باللمس فى الأسفل وهى: الرجوع، الرئيسية و البحث. وتعتبر هذه الأزرار الثلاثة أحد شروط مايكروسوفت فى مواصفات جوالات ويندوز فون 7.
ويندوز فون 7 (نظام جديد كلياً)
جميعنا نعلم بأن مايكروسوفت قد عملت على هذا النظام من الصفر، وبغض النظر عن النظم الأخرى التى قد عملت عليها مايكروسوفت فى السابق، فإن هذا النظام الجديد يعتبر الأفضل على الإطلاق بشهادة العديد من خبراء التقنية، فهو الأسرع والأخف والأكثر صداقةً للمستخدم، وهنا كل ما تريد معرفته عن ويندوز فون 7.
الكاميرا
اشترطت مايكروسوفت على المصنعين أن تأتى الهواتف بكاميرات بدقة 5 ميجا بكسل أو أعلى، وهو أمر جيد بالطبع. جميع الهواتف التى تم إطلاقها منذ خروج النظام تأتى بكاميرا 5 ميجا بكسل، وقد سمحت مايكروسوفت للمصنعين بإضافة مزاياهم الخاصة للكاميرات بالإضافة إلى المزايا التى تطلبها مايكروسوفت. ويأتى Samsung Focus بالعديد من المميزات بالإضافة إلى المميزات الأساسية منها LED Flash، 4x Zoom و Auto Focus.
الأداء
مع أداء جهاز Samsung Focus يمكنك الاستمتاع بالسرعة الكبيرة فى الاستخدام والعمل على التطبيقات المختلفة، كما أن التصفح عبر شبكات الجيل الثالث تعتبر من أسرع تجارب التصفح التى قد تمر بها فى تصفح الجوالات.
* إنه حقاً واحداً من تلك الأجهزة المميزة التى تضيف شخصية مميزة لحامله.

Show More

Related Articles

Back to top button