أخبارتطبيقات وبرمجيات

مميزات جديدة قادمة إلى واتساب في 2021

يُعد واتساب أحد أشهر تطبيقات التراسل الموجودة اليوم، ومع تزايد المنافسة في هذا السوق، يحاول التطبيق الاستمرار في الهيمنة عبر طرح مميزات جديدة بشكل مستمر منها ما يحسّن من تجربة المستخدم ومنها ما يأتي بخصائص ووظائف جديدة. وفي عام 2021 تستمر فيسبوك – المالكة للتطبيق – في هذه السياسة.

حيث عملت الشركة على طرح مميزات جديدة مؤخرًا أغلبها كان مطلوبًا بشدة من المستخدمين، مثل خاصية اختفاء الرسائل التي أطلقها واتساب والشائعات الرائجة حول ميزة اختفاء الوسائط (الصور والفيديو).

مميزات واتساب 2021

يبدو أن تطبيق التراسل الشهير يختبر حاليًا ميزة جديدة تسمح باستخدام الخدمة عبر عدّة أجهزة بنفس الحساب، وتدعم هذه الميزة استخدام نفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت.

وفي حديثه عن ميزة تعدد الأجهزة الجديدة، صرّح متحدث باسم الشركة:

“سيكون لدى المستخدمين نفس الوظائف المتوفرة في الإصدارات العامة الحالية من واتساب ويب وسطح المكتب وبورتال، بدون الحاجة إلى توصيل الهاتف.

“إمكانيات تعدد الأجهزة تجعل التجربة أفضل للأشخاص الذين يستخدمون سطح المكتب / الويب والبورتال. كما أنه سيجعل من الممكن إضافة دعم لأنواع أكثر من الأجهزة بمرور الوقت”.

مميزات جديدة قادمة إلى واتساب في 2021 1

وضمن مميزات واتساب في 2021 أيضًا خاصية تحافظ على الرسائل المؤرشفة حتى بعد تلقي رسالة جديدة، وتزعم بعض التقارير أن التطبيق سيغير مسمى Archive Chat إلى Read Later ويتضمن بعض المميزات الجديدة.

بالإضافة لذلك، يعمل واتساب على ميزة جديدة تسمح بإجراء محادثات خاصة بين اثنين من المستخدمين من خلال خيار لإرسال رسالة أو وسائط يتم حذفها تلقائيًا أو تختفي بمجرد مشاهدتها.

هذا ومن المتوقع أن تبدأ كل هذه المميزات بالظهور خلال الشهور القليلة القادمة تدريجيًا، ويفيد بعض المختصين بأن واتساب قد تطرح ميزات أخرى في نفس الفترة.

Show More

Related Articles

Back to top button