أخبارتطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

أكثر من مليار مكالمة واتساب تم إجراؤها عشية رأس السنة!

يمكن القول اليوم إنّ تطبيق واتساب هو واحد من أكبر منصات التراسل الموجودة حاليًا على الإنترنت – إن لم يكن أكبرها – ويظهر هذا بوضوح في إعلان فيسبوك الأخير. حيث كشفت الشركة عن إجراء المستخدمون أكثر من مليار مكالمة واتساب في ليلة رأس السنة الجديدة، ما بين المكالمات الصوتية والفيديو، وتمتلك فيسبوك تطبيق واتساب.
لنكون أكثر تحديدًا، تزعم الشركة أنه تم إجراء أكثر من 1.4 مليار مكالمة صوتية ومرئية في اليوم نفسه، مما يجعلها أكثر المكالمات التي تم إجراؤها في يوم واحد منذ إطلاق واتساب ومميزاته المختلفة مثل واتساب ويب. ويزعمون أيضًا أن هذه زيادة بنسبة 50٪ مقارنة باليوم نفسه من عام 2019، وهو ما نفترض أنه ليس مفاجئًا للغاية.
فنظرًا للوباء ونصيحة الحكومات للناس بمحاولة التراجع عن التجمعات الكبيرة، ليس من المستغرب أن يلجأ الكثير من الناس إلى الأساليب الافتراضية للتلاقي والتواصل مع بعضهم البعض، ويبدو أن واتساب يستفيد من ذلك. وفي الوقت الحالي، يدعم التطبيق المكالمات الصوتية والمرئية التي يتم إجراؤها من خلال إصدار الهاتف المحمول من واتساب فقط.
اقرأ أيضًا: كيف تستخدم واتساب على الآيباد؟
ومع ذلك، فقد رأينا بعض الأدلة في الإصدار التجريبي من واتساب تُشير إلى أن المكالمات الصوتية والمرئية يمكن أن تأتي إلى إصدار سطح المكتب في المستقبل القريب، وعلى الرغم من أننا لا نعلم متى يمكن أن يحدث هذا بالضبط، إلا أنها ميزة مرحب بها دون شك، خصوصًا للمستخدمين الذين يتواصلون بشكل أساسي عبر واتساب.

Source
فيسبوك
Show More

Related Articles

Back to top button