موبايل

أبل تروّج لمتانة ايفون 12 في إعلان جديد

أطلقت شركة أبل سلسلة هواتفها الرائدة ايفون 12 في الخريف الماضي، ومنذ هذا الوقت والشركة تشهد مبيعات قوية لمختلف إصدارات هذه السلسلة، عدا هاتف ايفون 12 ميني الذي كان أداؤه أقل من توقعات الشركة الأميركية العملاقة. لكن يبدو أن الشركة تريد تنشيط المبيعات مجددًا عبر فيديو يستعرض متانة ايفون 12.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تروّج فيها أبل لقدرات ايفون 12 المتفوقة، ففي المؤتمر الصحفي للإعلان عن الهاتف في العام الماضي قالت الشركة أنّه سيمنح المستهلكين أداءً أفضل 4 مرات من الإصدار السابق.

متانة ايفون 12

الفيديو الترويجي الجديد يصدر بعنوان Cook – لا ليس يشير إلى رئيس الشركة تيم كوك – ويظهر فيه أحد الطهاة المبتدئين الذي يحاول تعلّم وصفة جديدة بينما يقرأ الخطوات من هاتف ايفون 12، والنتيجة أنّه أسقط كمية من الصلصة على الهاتف، ثم بعض الدقيق، وغيرها من المكونات، وكأنّ ايفون 12 هو الوصفة!

اقرأ أيضًا:

الإعلان يستمر لـ 30 ثانية من الضحك، حيث يُسقط الطاهي هاتف ايفون 12 أكثر من مرة في حوض المطبخ ثم ينظفه بمياه الصنبور! لينتهي الإعلان بعد ذلك بعبارة “أكثر متانة من أي وقت، إنّه ايفون”.

جدير بالذكر أنّ ايفون 12 يحمل معيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة، ومع شاشة Ceramic Shield التي تفخر بها أبل، تزعم الشركة أنّه أفضل 4 مرات في اختبارات السقوط، ورغم ذلك ضع في اعتبارك أن الشاشة قد تتعرض للكسور.

Show More

Related Articles

Back to top button