أخبارموبايل

تحديث iOS 15.4 beta 5 متاح الآن للتحميل للمطورين

أعلنت أبل مساء أمس عن توفير تحديث iOS 15.4 beta 5 للمطورين ليتمكنوا من تحميله بسهولة وتجربة تطبيقاتهم على الإصدار الجديد قبل إطلاقه للمستخدمين، بحيث تكون التطبيقات متوافقة معه وتعمل بشكل جيد وتستفيد من أي مميزات قد تُطلقها أبل.

يقرّبنا تحديث iOS 15.4 beta 5 من الإصدار النهائي أكثر من أي وقت مضى، وهو الإصدار الذي يتاح لجمهور المستخدمين لتحميله على أجهزة ايفون الخاصة بهم. وحتى الآن لا توجد أي معلومات مُحددة بخصوص موعد الإطلاق الرسمي.

iOS 15.4 beta 5 للمطورين

يمكن للمطورين الذين يملكون ملف تعريف تجريبي صحيح تنزيل التحديث الجديد الآن، باستخدام تطبيق الإعدادات على أجهزة ايفون وايباد. وبالنسبة للمطورين الذين يفضلون تنزيل ملف IPSW يدويًا، يمكن العثور عليه على موقع أبل للمطورين أيضًا.

يجلب هذا التحديث خصيصًا بعض الوظائف المحسّنة للمستخدمين، مثل القدرة على استخدام Face ID مع قناع الوجه. وتعمل هذه الميزة عند استخدام أبل باي أو فتح التطبيقات، الأمر الذي يريح كثير من المستخدمين الذين يرتدون الأقنعة في الخارج.

قد يهمك:

كما يشمل هذا التحديث دعم Universal Control على ايباد، بالتكامل مع تحديث macOS 12.3 على أجهزة الماك. ويتوفر أيضًا تحديث iPadOS 15.4 beta 5 للمطورين الآن.

لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عما إذا كان هذا التحديث التجريبي يحمل أي مفاجأة سارة من أبل، ولكننا سنفحصه بلا شك عند إطلاقه رسميًا لعموم المستخدمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى