كمبيوتر

تصميم ماك بوك برو 2021 سيكون قريب من ايفون 12

أفاد تقرير جديد صدر مؤخرًا أن أبل ترغب في توحيد فلسفة تصميمها على الماك بوك برو والآيفون، ولهذا السبب سيكون تصميم ماك بوك برو 2021 مسطحًا بحيث يشبه ايفون 12 الذي أطلقته أبل في أكتوبر الماضي.

ومن المتوقع أن تطلق أبل جهاز ماك بوك برو جديد مقاس 16 بوصة هذا العام، على أن يعمل بمعالج Apple Silicon ويدعم شحن MagSafe. وكانت الشركة أطلقت أجهزة ماك بوك تعمل بمعالج Apple M1 أواخر العام الماضي بما في ذلك ماك بوك برو و ماك بوك آير إلى جانب حاسوب ماك ميني يعمل بالمعالج الجديد.

وتأتي الشائعات الجديدة من المُحلل Ming-Chi Kuo المعروف بتوقعاته الدقيقة بخصوص أجهزة أبل، وكان توقع في السابق أنّ الماك بوك برو المُخصص لعام 2021 سيتخلى عن شريط اللمس (Touch Bar) لأول مرة.

وأضاف أن دعم تقنية MagSafe سيكون جزءًا من التصميم الجديد للجهاز. بالإضافة إلى تغيير جديد على صعيد فلسفة التصميم ليكون أقرب من ايفون 12 الذي يأتي بتصميم مسطّح مع زوايا منحنية بعض الشيء.

قد تود أيضًا الاطلاع على:

ومن ناحية أخرى، يُصر مارك جورمان – من بلومبيرغ – أن أي تعديلات على تصميم ماك بوك برو 2021 ستكون طفيفة.

عودةً إلى توقعات Ming-Chi Kuo، فإنّ دعم بطاقات الذاكرة SD سيعود في ماك بوك برو 2021، حيث تخطط أبل لإضافة قارئ البطاقات مرة أخرى. وهذه الميزة تحديدًا يمكن أن تكون مفيدة لعدد كبير من المستخدمين، خصوصًا المبدعين الذين يعتمدون على بطاقات الذاكرة الخارجية في تخزين المحتوى، سواء كان صور أو فيديو.

Show More

Related Articles

Back to top button